الرياضة

الجيل ضيفا على الفيحاء.. والثقبة يواجه الجبل

 حائل – خالد الحامد

تنطلق مساء اليوم مباريات الجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى؛ بإقامة 5 مواجهات في غاية الأهمية لجميع الفرق.

الفيحاء vs الجيل
يستضيف الفيحاء نظيره الجيل على ملعب نادي الحمادة. يسعى المضيف لتحقيق النقاط الثلاث بعد خسارته الماضية، ويدخل اللقاء في المركز التاسع برصيد 3 نقاط، فيما يخوض الجيل اللقاء برصيد 4 نقاط، في المركز السابع، ويتطلع لكسب النقاط والبقاء في منطقة المقدمة والمنافسة.

الطائي vs هجر
يلتقي الطائي على ملعبه مع هجر، في مباراة مرتقبة. الطائي يدخل اللقاء بخسارتين وبلا نقاط بالمركز السابع عشر، ويأمل في تدارك وضعه اليوم، أما فريق هجر فيحل في الرابع عشر برصيد نقطة، ويسعى للعودة بالنقاط الثلاث.

الثقبة vs أحد
في الخبر، يقابل الثقبة نظيره فريق أحد ، في مباراة يتوقع لها أن تحفل بالندية والإثارة. يتطلع الثقبة لتحقيق أولى نقاطه في الدوري بعدما تلقى خسارتين جعلته بلا نقاط في المركز الأخير، على الطرف الآخر، يدخل فريق أحد، ثامنا برصيد 4 نقاط ، ويأمل في الفوز ليواصل المنافسة على المراكز الأولى.

النجوم vs العدالة
في لقاء قوي يلتقي النجوم مع العدالة بالأحساء. يسعى كل منهما لتحقيق النقاط الثلاث؛ حيث يرغب النجوم في التعويض بعد خسارتين ، ويأمل في تصحيح مساره بالفوز، فيما العدالة برصيد 4 نقاط ويريد خطف نقاط المباراة؛ للبقاء في مقدمة الترتيب.

جدة vs الساحل
على رديف الجوهرة، يستضيف جدة نظيره الساحل في مباراة مهمة للفريقين، فالمضيف جدة يدخل اللقاء وهو بالمركز العاشر برصيد 3 نقاط ، ويطمح للفوز للمنافسة على مراكز المقدمة ، فيما يدخل الساحل اللقاء بنقطتين من تعادلين، ويأمل في تحقيق فوزه الأول بالدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *