الرياضة

المسحل السوبر الإيطالي 2020 في المملكة

 جدة – هلال سلمان

أكد ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم استضافة المملكة لكأس السوبر الإيطالي 2020، وذلك بعد أن وقّع الاتحادان السعودي والإيطالي لكرة القدم أول أمس مذكرة تفاهم لتعزيز العلاقات الرياضية بين البلدين، عبر تطوير وصناعة كرة القدم الحديثة.

وقال المسحل: “في السنوات الأخيرة، أقمنا علاقة عمل ناجحة للغاية مع الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، بفضل التعاون الوثيق والتجربة الإيجابية في تنظيم بطولة كأس السوبر الإيطالي في المملكة، خلال العامين 2018 و2019، وتوقيع مذكرة التفاهم اليوم يسرّع وتيرة هذا التعاون، من أجل توليد مجموعة من الفرص الجديدة لتطوير كرة القدم إلى أعلى مستوى ممكن لجميع اللاعبين، من كافة الأعمار والفئات”.

وأوضح رئيس الاتحاد السعودي أنه لم يتم تحديد موعد المباراة بشكل نهائي بسبب عدم تمكن الجماهير من الحضور، مشيرا إلى أن الصورة ستتضح خلال الأسابيع المقبلة لتأكيد موعد إقامة المباراة. ويواجه يوفنتوس بطل الدوري نظيره نابولي بطل كأس إيطاليا في كأس السوبر التي استضافت المملكة نسختيها الأخيرتين 2018 في جدة؛ حيث تغلب يوفنتوس على ميلان (1-0)، و2019 بالرياض حيث توج لاتسيو باللقب بعد أن هزم يوفنتوس (3-1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *