الرياضة

اليوفي يستضيف البارسا في لقاء ناري بدوري الأبطال

جدة – هلال سلمان

سيكون ملعب “اليانز” في تورينو مسرحاً لأقوى مواجهات الجولة الثانية، من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بين يوفنتوس الإيطالي، وبرشلونة الاسباني لحساب المجموعة السابعة.
يسعى برشلونة لمحو هزيمة الكلاسيكو وتغيير الصورة التي اختتم بها دوري أبطال أوروبا الموسم المنصرم، مع العلم بأن فريق البارسا يعاني بشدة هذه الأيام محلياً، حيث خسر آخر مبارتين له في الدوري الإسباني، فيما يدخل يوفنتوس اللقاء بعد ظهور مقبول محلياً، وجيد أوروبياً، فقد تعادل للمرة الثالثة هذا الموسم في الكالتشيو، وفاز في آخر مباراة أوروبية له أمام دينامو كييف.

يغيب عن صفوف (السيدة العجوز) صخرة دفاعه ليوناردو بونوتشي بسبب الإصابة، لكن الغياب الأبرز سيكون للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي لم يتعاف بعد من فيروس كورونا، لكنتواترت أنباء عن كوادر اليوفي تفيد بأن (الدون) لم تظهر عليه أية أعراض خلال فترة الحجر الصحي، أي أنه سيشارك إذا حصل على مسحة سلبية قبل المباراة بـ 24 ساعة فقط، وبالتالي فإن الصدام الكبير الذي ينتظره ملايين المشجعين حول العالم بين ميسي ورونالدو قد يحدث من جديد.

أما عند البارسا فقد تأكد خبر غياب البرازيلي فيليبي كوتينيو لمدة تصل إلى 3 أسابيع، كما يغيب زميله جيرارد بيكيه بسبب الطرد في الجولة الأولى أمام فيرنفكاروش المجري.
ويحل تشلسي ضيفا على كراسنودار الروسي، وباريس سان جرمان على إسطنبول باشاك شهير التركي، ولاتسيو على كلوب بروج البلجيكي، فيما يلعب إشبيلية مع رين الفرنسي، ويستضيف بوروسيا دورتموند نظيره زينيت الروسي، أما مانشستر يونايتد فيخوض مواجهة صعبة على أرضه أمام لايبزيغ متصدر ترتيب الدوري الألماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *