الرياضة

الطائي يواجه الحزم .. وجدة يصطدم بالجبلين

حائل – خالد الحامد

تختتم اليوم لقاءات الجولة الثانية من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى؛ بإقامة 5 مباريات، الظفر بالنقاط الثلاث فيها ستكون ثمينة في بداية المشوار.

النهضة vs البكيرية
يلتقي النهضة مع البكيرية بالدمام، في مواجهة قوية، لتقارب مستوى الفريقين باعتبارهما من أفضل فرق الدوري في الدور الثاني في الموسم الماضي. النهضة متحفز لبداية مثالية نحو المنافسة على الصعود؛ حيث يمتلك الفريق نقطة بعد تعادله مع الدرعية. في المقابل، يدخل البكيرية كذلك وعينه على الفوز بعدما أنهى الموسم الماضي منافسا قويا على التأهل، وسيبحث عن الفوز بكل تأكيد لينافس من البداية. يمتلك الفريق نقطة بعد تعادله مع الساحل.

النجوم vs الخليج
بعد سقوطه في الجولة الافتتاحية أمام الفيحاء، يأمل فريق النجوم في التصحيح السريع، عندما يصطدم بالخليج الطامح لتحقيق فوزه الثاني على التوالي، بعدما تخطى الطائي في الجولة الماضية، في المواجهة التي ستقام بالأحساء.
الشعلة vs نجران
يستقبل فريق الشعلة على ملعبه بالخرج نظيره نجران. يسعى الشعلة لخطف نقاط المباراة، وتعويض خسارته أمام جدة، فيما يرغب نجران هو الآخر في تعويض تعثره بالخسارة أمام الجبلين في الجولة الأولى.

الحزم vs الطائي
على ملعبه بالرس، يتطلع الحزم لمواصلة انتصاراته، بعدما فاز على عرعر في الجولة الماضية، عندما يقابل الطائي الطامح للتعويض بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الخليج.

جدة vs الجبلين
في أقوى مواجهات الجولة، يستضيف جدة نظيره الجبلين على ملعب رديف الجوهرة، في مباراة فض الاشتباك. جدة يمتلك 3 نقاط بعد فوزه على الشعلة، والجبلين بنفس الرصيد بعد فوزه على نجران. النقاط الثلاث مطلب الفريقين، الفائز اليوم سيدخل المنافسة على المراكز الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *