الرياضة

الاتحاد يجازي صبر جماهيره بـ”حجازي”

جدة – وليد عمر

نجحت إدارة الاتحاد في الظفر بتوقيع مدافع الفراعنة أحمد حجازي، قبل ساعات من إقفال الميركاتو الصيفي أمس، وذلك بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، مع أفضلية الشراء حال رغبة العميد ومسيريه في ذلك مستقبلاً. المفاوضات التي قادها نائب الرئيس أحمد كعكي شهدت كراً وفراً، وتوقفت عند عدة محطات، أبرزها المطالب المالية للاعب، والضمانات البنكية التي طلبها، بجانب بعض الأمور المتعلقة بالوسطاء، ما دفع الإدارة للتواصل مع اللاعب وناديه ويست بروميتش الإنجليزي مباشرة، قبل أن يتم التواصل مع الوكيل الأصلي الذي وصل أمس إلى جدة. هذا ويتوقع أن يصل اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة؛ للانخراط في تدريبات الفريق قبل الديربي المرتقب أمام الأهلي في الجولة الثالثة من دوري المحترفين السبت المقبل.

الفرعون أسقط كل المرشحين
حجازي لم يكن المرشح الوحيد للدفاع عن ألوان النمور، بل كانت هنالك مفاوضات مع عدة لاعبين، لعل أبرزهم البرازيلي جادسون لاعب نادي بورتيمونينسي البرتغالي، الذي وقع فعلياً على العقد المبدئي المرسل من الاتحاد بنظام الإعارة لمدة موسم مع أفضلية الشراء أيضاً مقابل ما يقارب ١.٤ مليون يورو، إلا أن الإدارة الاتحادية أصرت على اختيار حجازي الأفضل، وإن غلا ثمنه.

برونو يودع بمخالصة
إلى ذلك نجحت الإدارة أيضاً في التوصل إلى صيغة مرضية لمخالصة البرازيلي برونو أوفيني، وإسقاط اسمه من كشوفات النادي، وتسجيل حجازي عوضاً عنه.

تقديم ابداعي
جرى تقديم الدولي حجازي، من قبل المركز الإعلامي بالاتحاد، بطريقة مختلفة من خلال فيديو إبداعي تناول حجم المطالبات التي جعلت حجازي الخيار الأول لدى الإدارة الاتحادية، حيث احتوى الفيديو على تغريدات المشجعين المطالبين بضم حجازي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *