الإقتصاد

تعزيز التحول الرقمي بالقطاعات الصناعية

جدة – البلاد

خلال ندوته الافتراضية، بالتعاون مع كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال ، ناقش الوادي الصناعي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية “التحول الرقمي في قطاعات الصناعة” وذلك بحضور مجموعة واسعة من قبل مختلف المستثمرين وكبار التنفيذيين من قطاع الأعمال.

وتطرقت الندوة إلى تعريف الحضور بالشركة، واستعراض فرص التمويل التي يقدمها صندوق التنمية الصناعية السعودي للمستثمرين، والحلول الاستثمارية المتنوعة في الوادي الصناعي.

وتناولت الرئيس التنفيذي لقطاع المعلومات والتقنية بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية وفاء الحميدي، المميزات التي تتمتع بها المدينة الملك عبدالله الاقتصادية بوصفها إحدى أهم المشاريع التنموية، ودورها كأحد محركات التنمية المستدامة للاقتصاد السعودي من خلال جذب الاستثمارات النوعية وتسويق الفرص الاستثمارية، في ظل ما تمتلكه من إمكانيات وبنية تحتية متطورة وفرص استثمارية واعدة.

يذكر أن الوادي الصناعي تمكن من جذب العديد من الشركات العالمية والوطنية الرائدة المستثمرة في قطاعات صناعية ولوجستية متعددة، بفضل المزايا التنافسية التي يقدمها للمستثمرين، وتحفيز سهولة ممارسة الأعمال للمستثمرين من داخل وخارج المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *