الرياضة

بالتعاون مع الاتحاد العربي

“إعداد القادة” يطلق البرنامج العربي للقيادة الرياضية

الرياض – البلاد

أعلن معهد إعداد القادة بوزارة الرياضة عن البرنامج العربي للقيادة الرياضية الذي يتضمن عددا من الدورات بالتعاون مع الاتحاد العربي لإعداد القادة، وذلك بهدف رفع كفاءة الرياضيين في مختلف الدول العربية.

وينطلق البرنامج في مرحلته الأولى بدورة إدارة المنشآت الرياضية التي يقدمها الدكتور عاطف عبدالله الرويضان، ودورة الإدارة الاستراتيجية في المنظمات الرياضية يقدمها الدكتور أشرف الميداني، ودورة المدير الرياضي ودوره في تطوير كرة القدم يقدمها الدكتور نجم الدين المرضي وأخيراً تغذية الرياضيين تقدمها الدكتورة منيرة الحربي.

من جهته أكد نائب مدير عام معهد إعداد القادة ونائب رئيس الاتحاد العربي لإعداد القادة هاشم داغستاني أن البرنامج هدفه تطوير وصقل المواهب الرياضية العربية من أجل صناعة جيل رياضي مؤهل بالعلم والمعرفة يستطيع الدخول في سوق العمل في مختلف القطاعات الرياضية المحلية والقارية والعالمية.

وأضاف داغستاني: تعاون معهد إعداد القادة مع الاتحاد العربي لإعداد القادة لم يكن وليد اللحظة بل هو عملية ممتدة منذُ التأسيس ولازال لدينا العديد من البرامج المتنوعة ما بين الدورات والدبلومات وورش العمل التي تهدف للتطوير ومواكبة الحراك الرياضي العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *