الرياضة

الخليج يستضيف الطائي.. وجدة يلاقي الشعلة

حائل – خالد الحامد

تستكمل اليوم مواجهات الجولة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان للأندية الدرجة الأولى؛ حيث تقام خمس مواجهات تنشد فيها الفرق البداية الجيدة والانطلاق بثلاث نقاط، ستكون ثمينة في بداية المشوار، ففي الدمام يلتقي الخليج مع الطائي، فيما يقابل الساحل ضيفه البكيرية في الخبر، ويواجه الشعلة جدة في الخرج، ويتقابل الفيحاء مع النجوم، ويصطدم نجران بالجبلين في نجران.

الخليج vs الطائي
يلتقي الخليج مع الطائي على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، في مباراة هامة للفريقين لتدشين الدوري بانتصار، يرتب لهما الأمور بالدوري، وسيحاول كلا الفريقين الخروج بالنقاط الثلاث بأقل مجهود.

الساحل vs البكيرية
على استاد الأمير سعود بن جلوي بالخبر، يستقبل فريق الساحل الصاعد حديثا للدوري نظيره البكيرية، ويسعى الساحل لاقتناص ثلاث نقاط ستكون غالية الثمن في بداية المشوار. أما البكيرية، المرشح للفوز فيأمل في بداية قوية والمنافسة على الصعود.

الشعلة vsجدة
على ملعبه بالخرج، يستضيف الشعلة نظيره جدة في مواجهة قوية؛ لتقارب مستوى الفريقين، باعتبارهما من أفضل فرق الدوري. يسعى الشعلة لبداية مثالية نحو المنافسة، في المقابل يدخل جدة اللقاء وعينه على الفوز، بعدما أنهى الموسم الماضي بترتيب جيد وبمستويات رائعة.

الفيحاء vs النجوم
يلتقي الفيحاء الهابط من دوري الأضواء، مع النجوم على استاد مدينة المجمعة الرياضية. ينشد الفريقان تحقيق النقاط الثلاث وتخطي البداية الصعبة، لاسيما النجوم الذي عانى كثيراً في الموسم الماضي، وكاد أن يهبط للدرجة الثانية.
المضيف الفيحاء، سيحاول تحقيق الفوز لبدء الدوري بشكل قوي وبثلاث نقاط، ستدفع به للمنافسة والعودة مرة أخرى. على الطرف الآخر يأمل النجوم في العودة بالثلاث نقاط لإثبات رغبته في المنافسة من البداية.

نجران vs الجبلين
في صدام مبكر، يستضيف نجران نظيره الجبلين على استاد جامعة نجران. سيدخل الفريق النجراني بكل قوة لمسح آثار المستويات الهزيلة في نهاية الموسم الماضي والمنافسة، وستكون النقاط الثلاث هدفاً له، فيما يدخل الجبلين بعدما نافس بقوة على الصعود في الموسم الماضي ، ويأمل الفريق الجبلاوي بالعودة بالعلامة الكاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *