الرياضة

في ليلة سقوط الأصفرين

العميد لا جديد.. والنصر بلا حمد الله يفتح الله !!

جدة – هلال سلمان
تصوير – عثمان الشمراني وفيصل صالح

قلب الاتفاق تأخره بهدف أمام الاتحاد إلى فوز (2-1) في مباراة ركلات الجزاء التي جاءت عن طريقها الأهداف الثلاثة أمس، في ختام الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020/2021.

سجل هدف الاتحاد فهد المولد في الدقيقة 60 من ركلة جزاء، وعادل الاتفاق النتيجة من جزائية أيضا احتسبت للعائد وليد أزارو ونفذها السلوفاكي فيليب كيش في الدقيقة 80، واحتسب الحكم تركي الخضير جزائية أخرى للاتفاق بعد الرجوع لتقنية الفار من خطأ لحمدان الشمراني على أزارو أيضا، ونجح في تسجيلها كيش مجددا، ليودع (النواخذة) أول 3 نقاط في رصيدهم، ويتكبد الاتحاد أول هزيمة على أرضه.


وحقق الفتح أول مفاجأة في الدوري هذا الموسم بفوزه (2-1) على النصر في الرياض، حيث سجل هدفه الأول عبر الجزائري سفيان بن دبكة في الدقيقة 12 .
ومع بداية

الشوط الثاني أشرك فيتوريا مدرب النصر لاعب الوسط علي الحسن مكان عبدالله الخيبري، ليسجل أول ظهور له بقميص (العالمي). ولم يتأخر هدف التعادل الذي سجله خالد الغنام بمهارة في الدقيقة 52، لكن بن دبكة زار شباك جونز للمرة الثانية في الدقيقة 63.

غياب الهداف المغربي حمدالله كان تأثيره واضحا وكبيرا على النصر الذي تعرض لأول خسارة، فيما أودع الفتح أول 3 نقاط في رصيده.


وحقق الأهلي فوزا صعبا بهدف دون رد على الباطن حيث أحرز هدفه الوحيد في الشوط الأول عبر سلمان المؤشر في الدقيقة 18، وحاول تعزيز النتيجة بهدف ثان لكن محاولاته لم تسفر عن جديد، وسط مناوشات غير مثمرة من لاعبي الباطن، ليضيف الأهلي أول 3 نقاط إلى رصيده.

وحقق الرائد فوزا مثيرا على ضمك (3-2) حيث تقدم بثلاثة أهداف سجلها عبدالله المقرن في الدقيقة الأولى، وثنائية لمحمد السهلي (22 و32)، وحاول ضمك العودة حيث سجل له هدافه الأرجنتيني زيلايا هدفين من ركلتي جزاء (48 و85) لكن مواطنه كريستيان ليما طرد في أول مباراة له عند الدقيقة 61، ما فرض الحذر على المدرب بن زكري، ليخرج الرائد منتصرا، ويودع أول 3 نقاط في رصيده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *