الرياضة

تاوامبا يعود للتعاون لموسمين

الرياض – البلاد

استعاد نادي التعاون خدمات مهاجمه الكاميروني ليندر تاوامبا؛ حيث أعلنت إدارته المكلفة برئاسة علي الشايعي رسميا تجديد عقد هدافه لمدة موسمين مقبلين بناء على توصية مدرب الفريق، الفرنسي باتريس كارتيرون.

وكان تاوامبا قد رفض العودة إلى تدريبات (السكري) بعد استئناف النشاط الرياضي الموسم الماضي؛ حيث جددت الإدارة عقده لموسم ثالث مفعلة بند الأفضلية في التجديد بزيادة 25%، وهو ما لم يقبله اللاعب الذي دخل في خلاف مع الإدارة السابقة برئاسة محمد القاسم.

وأصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم قرارًا بمنع تاوامبا من التعاقد مع أي ناد سعودي، لكن اللاعب رفع قضيته لمحكمة التحكيم الرياضية الدولية وكسبها، ليعود مجددا إلى التعاون بعد استقالة الرئيس السابق محمد القاسم الأسبوع الماضي، وتكليف علي الشايعي بالرئاسة.

وفي مقطع فيديو نشره نادي التعاون أمس، قال تاوامبا: “اليوم أعود إلى منزلي. قضيت وقتا طويلا بعيدا عن أسرتي.. أسرة التعاون، واستغل هذه الفرصة لأعتذر عن كل وقت صعب مر علينا آخر 3 أشهر. كان وقتا صعبا بالنسبة لي لأنني افتقدت كرة القدم وافتقدت نادي التعاون، واعتذر عن أي شيء صدر مني في وسائل التواصل الاجتماعي. كان عبارة عن سوء تفاهم، واليوم هي فرصتي من أجل أن أغير كل شيء مع مجلس الإدارة وكل أعضاء فريق التعاون، وأنا سعيد جدا للعودة والعمل معا، وسوف أكون أفضل بكثير عما كنت عليه. أشكركم على كل شيء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *