الرياضة

كورونا يصطاد كريستيانو

جدة- البلاد

أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم أمس، أن نجم المنتخب وقائده كريستيانو رونالدو مصاب بفيروس كورونا المستجد، وسيغيب عن مباراة اليوم الأربعاء ضد السويد في لشبونة ضمن دوري الأمم الأوروبية، الذي توجت البرتغال بلقب نسخته الأولى.

ويأتي الاعلان عن إصابة نجم يوفنتوس الإيطالي بالفيروس، بعد يومين على مواجهة بطل أوروبا ضد وصيفته فرنسا بطلة العالم (0-0) في باريس في الجولة الثالثة.
وأكد الاتحاد أن رونالدو في وضع جيد، ولا يعاني من أي عوارض، وهو في الحجر، مضيفا: “بعد الحالة الإيجابية، خضع اللاعبون الآخرون لاختبارات جديدة أمس الثلاثاء وجاءت كلها سلبية، وهم سيكونون في تصرف (مدرب المنتخب) فرناندو سانتوس لخوض التمارين”.

وانضم النجم البالغ من العمر 35 عاما الى زميليه في المنتخب حارس ليون الفرنسي أنتوني لوبيش، الذي اضطر لمغادرة معسكر المنتخب عشية لقاء فرنسا، ومدافع ليل الفرنسي جوزيه فونتي الذي أبعد عن أبطال أوروبا، بعدما جاءت نتيجة فحصه إيجابية عشية لقاء الأربعاء الماضي الودي ضد إسبانيا.

ونتيجة إصابته بالفيروس، سيغيب رونالدو بشكل مؤكد عن مباراة يوفنتوس المقبلة في الدوري الإيطالي ضد مضيفه كروتوني يوم السبت، إضافة الى مباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل ضد مضيفه دينامو كييف الأوكراني ضمن المجموعة السابعة التي تضم برشلونة الإسباني وفيرينسفاروش المجري.

وانضم نجم ريال مدريد الإسباني السابق الى لائحة من اللاعبين الكبار الذين أصيبوا بـ”كوفيد-19″، على رأسهم نجما باريس سان جرمان الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار ومهاجم ميلان الإيطالي، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *