الرياضة

الحافظ يعزز دفاع الفرسان… وموسى يقترب

جدة- البلاد

حط مدافع الهلال عبدالله الحافظ رحاله في أم القرى؛ حيث وقع عقدًا احترافيًا مع فرسان مكة لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر، بعد دخوله الفترة الحرة منذ شهر مايو الماضي، لينهي حالة الغموض التي شابت علاقته بنادي الهلال في الآونة الأخيرة، وذلك بعد إعطاء المدرب الروماني رازفان الضوء الأخضر لإدارة الزعيم ببيع الحافظ بعد خروجه من حساباته في الموسم الجديد؛ لتقتنص إدارة الوحدة الفرصة بعد منافسة شرسة من ناديي الشباب، والاتحاد، وتنجح في تدعيم الخط الخلفي للفريق بلاعب يمتلك خبرة كبيرة، سيشكل إضافة قوية لدفاع الفرسان، بجانب نايف كريري، وألبرتو بوتيا، وحمد الجيزاني.

وكانت إدارة الهلال، قد أجلت مفاوضات تمديد عقد الحافظ، بسبب الأزمة الاقتصادية التي خلَّفتها جائحة كورونا، قبل أن تنشغل بعودة الحياة إلى دوري أبطال آسيا، وما تبعها من استبعاد الفريق من المنافسات. يذكر أن عبدالله الحافظ، الذي انتقل إلى صفوف الهلال 2013، قادمًا من باكوس دي فيريرا البرتغالي، خاض 72 مباراة مع الزعيم، سجل خلالها على 4 أهداف.

من جهة أخرى، طالب البرتغالي إيفو فييرا، مدرب الوحدة من الإدارة التحرك بجدية للتعاقد مع جناح النصر اللاعب النيجيري أحمد موسى، ولكن رغبة إدارة النصر قد تقف حائلا دون ذلك؛ كونها تسعى لإدخال موسى والبرازيلي بيتروس ضمن صفقة تبادلية، مقابل محمد العويس حارس مرمى النادي الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *