المحليات

مركز الملك سلمان يواصل مساعداته في اليمن والسودان

حجة – الخرطوم – واس

واصلت العيادة الطبية المتنقلة التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تقديم خدماتها العلاجية للمستفيدين في مخيم وعلان بمديرية حرض في محافظة حجة ، كما واصلت العيادات الطبية التغذوية الطارئة تقديم خدماتها العلاجية في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة.

وبدعم من مركز الملك سلمان ، يقدم مركز الجعدة الصحي خدماته العلاجية للمستفيدين في محافظة حجة اليمنية بدعم من للإغاثة والأعمال الإنسانية ، كما تقدم العيادات الطبية المتنقلة في مديرية عبس بمحافظة حجة تقديم خدماتها العلاجية.
ويواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تنفيذ مشروع المياه والإصحاح البيئي للمحافظة على حياة الأسر في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة.


وجرى خلال الفترة من 1 حتى 30 سبتمبر 2020م، ضخ 1,230,000 لتر مياه صحية للخزانات، 1,770,000 لتر مياه الاستخدام للخزانات . وزوّد المركز في مطلع شهر أكتوبر الجاري , منفذ الوديعة الجانب اليمني بوحدة (البي سي آر )، وذلك للكشف عن فيروس كورونا المستجد.

وتأتي هذه المساعدات امتدادا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – للوقوف مع الدول الشقيقة والصديقة والتخفيف من معاناتها من وباء كوفيد – 19.

وفي السودان واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، توزيع المساعدات الإيوائية على المتضررين من السيول والفيضانات في جمهورية السودان الشقيقة، وذلك ضمن الجسر الجوي الذي وجه به خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *