الرياضة

الغنام الأفضل.. وهدف مارتينيز مرشح للأجمل

 جدة – هلال سلمان

اختارت شبكة الإحصاءات الشهيرة (أوبتا) نجم النصر، سلطان الغنام، أفضل لاعب في الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا بعد أن حصل على أعلى تقييم للأداء وهو 7.9.
وتألق الغنام في مباراة النصر أمام الأهلي، وكان خلف كرة الهدف الثاني الذي سجله عبد الفتاح عسيري، كما وقف سدًا منيعًا أمام الاختراقات الأهلاوية من الأطراف. واختير الغنام أفضل لاعب في مباراة الأهلي، وبات يحظى بثقة المدرب فيتوريا الذي يعتمد عليه في الشقين الدفاعي والهجومي من الطرف الأيمن.

وتفوق الغنام على سيامك نعمتي لاعب بيرسيبوليس الإيراني الذي نال 7.5، وعلى زميله الأرجنتيني بيتي مارتينيز الذي نال 7.4، متساويا مع كمال كاميابينيا لاعب بيرسيبوليس.
وفي السياق، اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، هدف لاعب النصر الأرجنتيني بيتي مارتينيز في مرمى الأهلي ضمن 4 أهداف مرشحة للفوز بالأجمل هذا الأسبوع في دوري أبطال آسيا، وقد افتتح مارتينيز رصيده من الأهداف بقميص النصر في مرمى الأهلي بعد عمل مميز من النجم الشاب خالد الغنام.

ورشح الاتحاد القاري أيضا هدف الإيراني علي كريمي لاعب الاستقلال في مرمى باختاكور من ركلة حرة مباشرة، وهدف الصربي دراغان سيران لاعب باختاكور في مرمى الاستقلال، وهدف الإيراني عيسى الكسير لاعب بيرسيبوليس في مرمى باختاكور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *