الرياضة

ميسي ورونالدو وجهًا لوجه لأول مرة في تاريخ مجموعات الأبطال

ميسي ورونالدو

لأول مرة في تاريخ دوري أبطال أوروبا سيلعب ليونيل ميسي أمام كريستيانو رونالدو في مجموعة واحدة بالبطولة الأعرق والأقدم في القارة الأوروبية.

وأسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا عن وقوع برشلونة الإسباني في نفس المجموعة مع يوفنتوس الإيطالي، ما يعني بطبيعة الحال مواجهة بين ميسي ورونالدو.

طالع نتيجة القرعة عبر الضغط (هنا)..

وجرت العادة أن يكون برشلونة وريال مدريد أصحاب الفئة الأولى في القرعة بالسنوات المنصرمة، الأمر الذي حال دون صدام الفريقين في دور المجموعات.

لكن هذه المرة حل برشلونة بالفئة الثانية من الفرق المشاركة، بينما كان يوفنتوس ضمن الفئة الأولى كونه بطلًا للدوري الإيطالي لكرة القدم.

وستمثل مباراتا دور المجموعات بين برشلونة ويوفنتوس حدثًا فريدًا للمتابعين والجماهير، كونها تجمع ميسي ورونالدو وهما أكبر هدّافين في تاريخ المسابقة.

وبعد أن انتقل رونالدو إلى يوفنتوس صيفية 2018، انتهت المواجهات مع ميسي في الدوري الإسباني، لكن هذه المرة سيتجدد اللقاء بين العملاقين عبر دوري الأبطال.

إضافة إلى ذلك، فإن لاعب برشلونة السابق ويوفنتوس الحالي، البرازيلي آرثر ميلو، سيعود إلى زيارة ملعب كامب نو من جديد.

الحال نفسه ينطبق على لاعب برشلونة الحالي ويوفنتوس السابق، البوسني ميراليم بيانيتش، الذي سيلعب في يوفنتوس ستاديوم مرة أخرى، لكن كخصم.

أمّا مدافع يوفنتوس، ماتياس دي ليخت، سيتواجه ضد مدربه السابق في المنتخب الهولندي، رونالد كومان وهو حاليًا مدربًا لبرشلونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *