الرياضة

في دور الثمانية لدوري أبطال آسيا

مواجهة سعودية تجمع الأهلي والنصر

جدة- محمود العوضي

أسفرت القرعة التي أجراها الاتحاد الآسيوي للدورين ربع ونصف نهائي دوري أبطال آسيا عن مواجهات قوية، ففي ربع النهائي ستجمع المباراة الأولى فريقي النصر والأهلي في صدام سعودي خالص، على خطف تذكرة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا. سينطلق اللقاء غدا الأربعاء في تمام الـ 4.40 مساء، فيما ستجمع المباراة الثانية بيرسبوليس الإيراني، وباختاكور الأوزبكي، وذلك في الـ8.45 مساء الغد أيضا، فيما سيتقابل الفائزان في الدور نصف النهائي يوم 3 أكتوبر المقبل.

عودة الـ”VAR”
وقد كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن استخدام تقنية الفيديو “VAR”، بداية من مواجهة النصر والأهلي بدور الثمانية للمرة الأولى في البطولة الآسيوية.

فلادان: سنقاتل
من جانبه، أكد الصربي فلادان ميلويفيتش المدير الفني للنادي الأهلي، أن فريقه لم يحظَ بالاستقرار الفني والعددي خلال بطولة دوري أبطال آسيا. وقال فلادان:”‏لم نحظ بالاستقرار وخسرنا لاعبين مهمين، لكن بالنسبة لي سنُصارع ونقاتل من أجل الفوز والتأهل للدور قبل النهائي”. وأضاف:”النصر يقدم كرة قدم جيدة، ونحن نعلم عنه كل شيء، وأعلم أن مباراة الأربعاء ستختلف تماما عن مباريات الدوري المحلي، وأثق في إمكانات وقدرات اللاعبين على تحقيق الفوز والتأهل”.

فيتوريا: مواجهة صعبة
أما البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لنادي النصر، فقال: إن مواجهة الأهلي ستكون صعبة، خاصة أن الفريقين قويان.
وتابع، الأهلي خصم صعب جدًا، ونعرفه من الدوري السعودي، فالمباراة ستكون أشبه بلقاء نهائي، ولكن النصر جاهز للمواجهة بشكل جيد. وأضاف، أن النصر سيخوض المباراة بحماس وبنفس الطريقة التي لعب بها الفريق في اللقاء الأخير، وسيتم دراسة الأهلي بشكل أفضل قبل مواجهته، حيث إن اللقاء يختلف عن الدوري، خاصة أنها مباراة واحدة فقط،، ولذلك يجب أن يلعب الفريق بحماس ومسئولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *