الرياضة

في الآسيوية .. حمدالله والمؤشر والسواط مرشحون للأفضل

جدة – البلاد

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قائمة ضمت 8 مرشحين لجائزة أفضل لاعب في دور المجموعات، من بينهم، عبد الرزاق حمدالله هداف النصر، وسلمان المؤشر نجم الأهلي، وعبد المجيد السواط لاعب التعاون.
وتصدر حمدالله ترتيب الهدافين في نهاية الدور الأول برصيد 5 أهداف، رغم أنه لعب 4 مباريات فقط، وأوضح الاتحاد الآسيوي تفوقه بالأرقام؛ حيث كانت له 7 محاولات على المرمى و27 حالة نجاح في الصراعات الثنائية على الكرة وتمريرة حاسمة لزميله مادو بالإضافة إلى نسبة مراوغات ناجحة بلغت 57%.

أما المؤشر فلعب 4 مباريات سجل خلالها هدفين من 5 تسديدات على المرمى، ونجح في 9 من الصراعات الثنائية ولديه نسبة 50% من المراوغات الناجحة.
وخاض السواط 6 مباريات مع التعاون وسجل هدفا وحيدا من 4 محاولات على المرمى، ونجح في 30 من الصراعات الثنائية ولديه نسبة 50% من المراوغات الناجحة، كما صنع 6 فرص لزملائه، ومرر 11 تمريرة ناجحة في الثلث الأخيرة من الملعب.

والمرشحون الآخرون هم: الجزائري بغداد بونجاح (السد القطري) وجلال الدين مشاريبوف (باختاكور الأوزبكي) وأمير أرسلان (الاستقلال الإيراني) والإسباني بيدرو كوندي (شباب الأهلي دبي الإماراتي) وشجاعي خليل زاده (بيرسيبوليس الإيراني).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *