الأولى

في زمن الكورونا.. هكذا تحتفلين باليوم الوطني

تحتفل المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني الـ90 تحت شعار «همة حتى القمة»، لكن هذه السنة ستكون الاحتفالات والفعاليات مصحوبة بإجراءات احترازية بسبب جائحة فيروس كوفيد19، لذا  اذا كنتِ تفضّلين البقاء في المنزل وعدم الخروج للوقاية من هذا الوباء، فبإمكانك المكوث في المنزل وقضاء وقت لطيف تستمتعين به مع أسرتك عن طريق بعض الخطوات البسيطة التي ستساعدك بالاحتفال باليوم الوطني الـ 90 .

1/ تزيين المنزل

تعليق أعلام المملكة على جدران الشرفات وباب المدخل، حتى تعيشي أجواء هذه المناسبة.أضيفي بعض الشموع العطرة والورود البيضاء، في أرجاء البيت، ما يمنح الديكور لمسة دافئة.

إطبعي عبارات اليوم الوطني السعودي بطريقة مبتكرة وزيّني بها المنزل، أضيفي الأضواء الدائرية إلى زينة اليوم الوطني السعودي 90.

2/ لا تنسي أن تقومي بتزيين السفرة خلال اليوم الوطني السعودي، حتى تشعري بأجواء هذه المناسبة، اختاري الأواني والأكواب المزيّنة بعلم السعودية أو المرسوم عليها همة حتى القمة، وهو شعار هذا العام.

3/ اعتماد إطلالة جميلة تناسب اليوم الوطني السعودي 90

تماماً مثلما كنتِ تتحضّرين للخروج من المنزل لتلبية احتفالات اليوم الوطني السعودي أم لمجرّد استقبال المدعوّين في منزلكِ، قومي بالمثل أثناء تواجدكِ في البيت للوقاية من فيروس كورونا. من اختيار الملابس، إلى تسريحة الشعر وصولاً إلى  المكياج، لا تتردّدي في تهييء نفسكِ للتمتّع بإطلالة أنيقة لقضاء اليوم الوطني السعودي عن بعد مع الأقارب والأصدقاء.

4/ تحضير كيكة اليوم الوطني السعودي الـ90

في حال كنتِ لا تريدين تحضير سفرة كاملة متكاملة، بإمكانكِ إعداد كيكة اليوم الوطني السعودي 90 فقط! انتقي قالب الحلوى المزيّن بشعار “همة حتى القمة” أو مرفق بعبارات متعلّقة بهذه المناسبة مثل “اليوم الوطني السعودي”، “أحبّ السعودية” وغيرهما. كما يمكنكِ اختيار كيكة مزيّنة بعلم السعودية أو شعار المملكة.

5/مشاهدة حفلات المشاهير اونلاين بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ90

 لا تفوّتي مشاهدة الحفلات الغنائية التي سيحييها  نجوم العرب بمناسبة اليوم الوطني السعودي، أونلاين، برفقة العائلة.

6/ مشاهدة فيلم وثائقي عن المملكة بمناسبة اليوم الوطني 

7/  مشاهدة الألعاب النارية بمناسبة اليوم الوطني السعودي ، بإمكانك  مشاهدة  الألعاب النارية التي ستضاء بمناسبة هذا اليوم من شرفة منزلك. استمتعي بهذا المنظر الرائع مع أفراد أسرتكِ أو مع أصدقائكِ عبر الفيديو.

8/ إرسال عبارات تهنئة باليوم الوطني للأشخاص المقرّبين منكِ، هو واحد من التقاليد المعروفة أيضاً في هذه المناسبة. لا تتخلّي عنه في زمن كورونا، بل ارسلي البطاقات وعايدي الأحب إلى قلبكِ عن بعد هاتفياً أو نصياً أو حتى عبر مكالمات الفيديو.

9/ تبادل توزيعات اليوم الوطني السعودي هو واحد من أبرز التقاليد في هذه المناسبة. في زمن كورونا، ارسلي التوزيعات إلى المقرّبين، قوموا بفتحها كل واحد في منزله وتشاركوا هذه اللحظة عن بعد، عبر الفيديو أونلاين. هكذا تكونين قد عشتِ فرحة هذا اليوم التاريخي، مع احترام معايير الوقاية من فيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *