الرياضة

“كارتيرون” يثير أزمة بين السكري والزمالك

 جدة – البلاد

أثار تعاقد إدارة التعاون مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون أزمة بين النادي القصيمي والزمالك المصري، حيث اعتبر مرتضى منصور رئيس الزمالك أن المدرب رحل بشكل غير مشروع.
وفسخ كارتيرون عقده مع الزمالك ودفع الشرط الجزائي البالغ مليون دولار؛ من أجل تدريب التعاون الذي يخوض حاليا غمار دور المجموعات في دوري أبطال آسيا. وكان نادي التعاون قد أعلن، اتفاقه وتوقيعه على عقد مبدئي لمدة موسمين مع المدرب الفرنسي، الذي من المتوقع أن يلتحق ببعثة الفريق في الدوحة من أجل توقيع العقد الرسمي، وتولي مهام تدريب الفريق في البطولة الآسيوية.

وأوضحت بيان نادي التعاون أن مجلس إدارته تكفل بكامل قيمة التعاقد مع المدرب كارتيرون، وأن ما يتم تداوله من تكفل المستشار تركي آل الشيخ بذلك غير صحيح، مبديا تقديره لمعالي المستشار على دعمه الكبير للفريق ومساهمته في العديد من الصفقات المحلية والأجنبية السابقة.

ويبلغ كارتيرون من العمر 50 عاما وسبق له تدريب فريق النصر عام 2017 دون أن يحقق معه نجاحا كبيرا؛ حيث احتل معه المركز الثالث في الدوري، قبل أن يرحل لتدريب فينيكس رايزينغ الأمريكي، ثم عاد مجددا إلى القارة السمراء التي قضى فيها معظم مسيرته التدريبية حيث درب الأهلي المصري عام 2018 ثم الرجاء المغربي عام 2019 ثم الزمالك منذ الموسم الماضي وحتى تعاقد التعاون معه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *