الرياضة

في الجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا

الأهلي يواجه الشرطة مجددًا.. والهلال يسعى للتأهل أمام باختاكور

جدة – هلال سلمان

تفتتح اليوم مباريات الجولة الرابعة في دوري أبطال آسيا، التي ستكون إعادة للجولة الماضية؛ حيث يواجه الأهلي نظيره الشرطة العراقي عند الساعة 6 مساء، وهو نفس توقيت مباراة شباب الأهلي الإماراتي مع شهر خودرو الإيراني، فيما يلعب الهلال مع باختاكور عند الـ 9 مساء.

الأهلي vs الشرطة
لا تحمل المباراة أهمية كبيرة للأهلي، بعد ضمان تأهله إلى دور الـ 16، والتحدي سيكون تحقيق فوز جديد يضمن به صدارة المجموعة قبل مواجهة الاستقلال الإيراني في الجولة المقبلة.
وكشف الطرفان أوراق بعضهما في اللقاء الماضي، وسيلعب الشرطة من دون لاعبه علاء مهاوي الذي نال بطاقة حمراء.
وربما يجري مدرب الأهلي فلادان تغييرات طفيفة على تشكيلته الأساسية.

الهلال vs باختاكور
يسعى الهلال إلى ضمان بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 عندما يواجه باختاكور مجددا، وهذه المرة يستفيد مدربه لوشيسكو من عودة الظهير الأيمن مدالله العليان الذي من المتوقع أن يشركه بدلا من أمير كردي، كما تعرف الروماني على نقاط قوة وضعف منافسه الذي أبلى بلاء حسنا في اللقاء الأخير، وصمد حتى الرمق الأخير قبل هدف هتان باهبري.

وانتقد لوشيسكو تسرع لاعبيه في المباراة الأخيرة وإهدارهم بعض الفرص السهلة أمام المرمى، وذلك ما يجعلهم أكثر حرصا في مباراة الليلة. وفي المجموعة ذاتها، يلاقي شباب الأهلي منافسه شهر خودرو، حيث يسعى الفريق الإماراتي لتكرار فوزه ورفع رصيده إلى 6 نقاط يعزز بها من آماله في بلوغ ثمن النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *