الرياضة

النصر يقترب من الصفقة الأضخم في تاريخ الدوري

جدة- البلاد

يبدو أن إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت مصرة على دعم الفريق بكل ما أوتيت من قوة، فبعد أن أبرمت 10 صفقات جديدة استعدادًا للموسم الرياضي الجديد مع اللاعبين “علي لاجامي وأمين بخاري، وعبدالله الشنقيطي، وأسامة الخلف، والكوري كيم جين سو، وعبدالعزيز العلاوي، وعبدالمجيد الصليهم، وسلطان العنزي، وعبدالفتاح عسيري، والأرجنتيني بيتي مارتينيز”. إلا أن الإدارة في طريقها لعقد صفقة ستكون الأضخم في تاريخ الدوري السعودي، فقد أكد الإعلامي الرياضي البرازيلي جيرمان جارسيا، أن النصر يقترب من ضم صفقة ستكون مفاجأة من العيار الثقيل، في الانتقالات الصيفية الحالية. وكشف جارسيا في “تويتر”، عن أن النصر، يُحضر عرضًا مغريًا؛ للتعاقد مع الأوروجوياني جيورجيان أراسكايتا، نجم وصانع ألعاب نادي فلامنجو البرازيلي.

وأشار جارسيا إلى أن إدارة النصر، ماضية لإتمام صفقة أراسكايتا، وذلك بعد رفض فلامنجو، عرضًا سابقًا من النصر قيمته 15 مليون يورو؛ حيث تصر إدارة السويكت على حسم الصفقة بأي ثمن. وكانت إدارة فلامنجو قد حددت مبلغ 25 مليون يورو؛ من أجل التخلي عن أراسكيتا، إلى النصر، أو أي ناد آخر يرغب في ضمه. وطبقًا لتصريحات جارسيا، فإن صفقة أراسكايتا إلى النصر، لو تمت فستكون هي الأغلى في تاريخ دوري المحترفين السعودي.

بل وستتخطى أغلى صفقتين في تاريخ الدوري؛ وهما: “النيجيري أحمد موسى، والأرجنتيني بيتي مارتينيز”. فقد تعاقد النصر، مع موسى، في صيف 2018، مقابل “17.5 مليون يورو”. ومؤخرا ضم اللاعب الأرجنتيني مارتينيز، مقابل 16 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *