الرياضة

في مستهل استئناف المشوار الآسيوي

الهلال يتصدر والأهلي يتأهل

جدة- هلال سلمان

حقق الأهلي فوزا صعبا على نظيره الشرطة العراقي أمس في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا بهدف دون رد سجله الألماني ماركو مارين في الدقيقة 87، عزز به صدارته للمجموعة الأولى بعد أن رفع رصيده إلى 6 نقاط، ليضمن التأهل لثمن نهائي البطولة.


أسهم عبدالرحمن غريب في الهدف الأهلاوي بعد أن تبادل الكرة مع مارين وتوغل بين 3 مدافعين لتصل إلى مارين الذي أودعها الشباك.

وفي اللقاء الآخر الذي أقيم أمس ضمن المجموعة الثانية، حقق شباب الأهلي دبي الإماراتي فوزه الأول بنتيجة (1-0) على شهر خودرو الإيراني، ليضيف أول 3 نقاط إلى رصيده في المركز الثالث.

وفي المجموعة الثانية، حقق الهلال فوزا ثمينا على باختاكور الأوزبكي (2-1) تصدر به المجموعة برصيد 9 نقاط.

تقدم الهلال مع نهاية الشوط الأول من ركلة حرة رائعة نفذها الإيطالي جيوفينكو في الدقيقة 47، وشهدت الدقيقة 64 طرد حارس باختاكور سويونوف بعد لمسه كرة غوميز بيده خارج المنطقة، وبعدها سجل السويسري ديرديوك هدف التعادل للفريق الأوزبكي في الدقيقة 70, ثم سجل البديل هتان باهبري هدف الفوز الثمين في الوقت بدل الضائع ليتصدر الهلال المجموعة برصيد 9 نقاط.


وقبل انطلاق المباراة، رفع لاعبو فريق الهلال قمصانا حملت أسماء زملائهم المبتعدين بسبب إصابتهم بفيروس كورونا، في لفتة رائعة لدعمهم ومواساتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *