الرياضة

النصر يفشل في ضم غوميز وأراسكايتا

 الرياض – البلاد

رفض نادي أتالانتا الإيطالي العرض النصراوي لضم نجمه الأرجنتيني أليخاندرو (بابو) غوميز؛ حيث أكد أن الأخير يعد ركنا أساسيا لا يمكن التخلي عنه في الوقت الحالي، خصوصا أن الفريق يستعد للمشاركة في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا حيث أنهى الموسم في المركز الثالث بأقوى هجوم في الكالتشيو. وقدم أتالانتا مستوى رائعا وكان الحصان الأسود في دوري الأبطال حيث بلغ الدور ربع النهائي وخرج على يد باريس سان جرمان الفرنسي، ويستعد لمغامرة جديدة بقيادة بابو غوميز أفضل صانع ألعاب في إيطاليا في آخر موسمين. وفي سياق متصل، رفضت إدارة نادي فلامنغو البرازيلي التخلي عن نجمها الأوروغوياني جورجيان دي أراسكايتا الذي قدم له النصر عرضا قيمته 15 مليون دولار.

وأوضحت إدارة النادي البرازيلي أنها تريد مبلغ 25 مليون يورو لقبول انتقال نجم الوسط البالغ من العمر 26 عاما، بحسب ما أكدته شبكة (ESPN).

وبدأ أراسكايتا مسيرته في ديفينسور الأوروغوياني عام 2012 قبل الانتقال إلى كروزيرو البرازيلي عام 2015 ليقضي معه 4 مواسم ناجحة قبل الانتقال إلى فلامنغو عام 2019 حيث توج معه بكأس ليبرتادوريس وشارك في كأس العالم للأندية التي احتل فيها المركز الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *