متابعات

طرح المشكلات الزوجية بـ”سلسال وعقال”

جدة -عادل بابكير

عاد مقدم البرامج المعروف المعتصم طرابزوني إلى بوابة اليوتيوب والتي انطلق منها منذ سنوات من خلال برامجه التي يطرح فيها المشكلات في البيوت وزواج المصلحة والقضايا التي تعصف بالعش الوردي وتفرق بين الازواج وتشتت الأبناء .

وقام طرابزوني بالتعاون مع الإعلامية رزان طارق التي تشاركه تقديم البرنامج الجديد بتدشين أول حلقات برنامجه الجديد “سلسال وعقال” وحاكى فيه زواج المشاهير والمصلحة فيه.
وقال الإعلامي المعتصم طرابزوني لـ”البلاد” بأن الفكرة من البرنامج أتت بعد غياب سنتين عن الظهور ببرنامج خاص في قنوات التواصل الاجتماعي حيث أنه اعتاد على العمل في كل ما هو ما يخدم ويفيد المشاهد والمتابع ، لافتا إلى أن فكرة سلسال وعقال أتت بعد التجربة الطويلة التي مررنا بها والتطور الملحوظ في الفترة الأخيرة ألزمتنا بإظهار فكرة لها قيمتها ومنظورها الاجتماعي، مشيرا إلى أن سلسال وعقال هو حوار بين الرجال والنساء يطرح كل ما يخصهم بطابع كوميدي.

وبين طرابزوني بأن الحلقة الأولى من البرنامج تناولت عددا من المواضيع الساخنة يأتي أبرزها ما نشاهده في ساحة مواقع التواصل الاجتماعي وهو زواج المشاهير كيف يتم، وما هي أبرز المشكلات التي تواجه الزواج والأهم من ذلك هل زواجهم جاء لإكمال نصف الدين أم لإكمال المتابعين.

وبينت رزان طارق بأنه رغم مشاركتها في التلفزيون والأفلام إلا أن الشيء المميز في سلسال وعقال أنه يتحدث عن المشاكل الأزلية بين المرأة والرجل وبحكم اختصاصي في مجال علم النفس وجدت أن إعطاء الحلول غالبا ليس بحل ولكن طرح المشكلة وجعل المشاهد يرى ما يفعله لا إراديا في حياته اليومية يجعله يبدأ من نفسه في البحث عن الحلول. وأضافت رزان بأن هذه تعتبر تجربتها الأولى في مجال اليوتيوب واكتشفت أنه مواز تماما لعالم التلفزيون له ايجابياته وسلبياته وهي بالفعل تجربة رائعة ستثري مسيرتي في مجال الإعلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *