الرياضة

جيوفينكو يؤكد بقاءه وينفي العودة للكالتشيو

 الرياض – البلاد

أكد الإيطالي سيباستيان جيوفينكو أنه باق في صفوف الهلال الموسم المقبل؛ لأنه سعيد ومرتاح معه، نافيا أن يكون قد قرر العودة إلى الدوري الإيطالي كما راج مؤخرا.
وتريد بعض الأندية الإيطالية إعادة جيوفينكو مثل بارما وبولونيا ومونزا التي سعت للتعاقد معه، لكن (النملة الذرية) قال عقب تتويج الهلال بلقب الدوري: “أنا سعيد ومرتاح في الهلال. نعمل كمجموعة ونسعى دائما لتطوير أدائنا وتحسين مستوانا من مباراة لأخرى، وهذا ما يميزنا عن بقية الفرق”.

وأبدى جيوفينكو سعادته الكبيرة بتحقيقه لقب الدوري مع الهلال بعد الفوز بدوري أبطال آسيا العام الماضي، وتحسر لغياب الجماهير الزرقاء عن مشاركتهم الفرحة، حيث قال: “افتقدنا جماهيرنا كثيرا منذ عودة الدوري، وكنا نتمنى أن نحتفل معهم لكن نحن نهديهم هذا اللقب، ومن المؤسف ألا يكونوا معنا فنحن نعمل لإسعادهم وهذا جزء من عملنا”.

وأكد النجم الإيطالي الذي سيغيب عن مواجهة الوحدة المقبلة بسبب تراكم البطاقات، أنه يحب الأغاني والأهازيج الهلالية لكنه لا يعرف تأديتها لأنه مغن سيئ، واكتفى بالقول: “أعرف بعض الكلمات العربية مثل مبروك وإن شاء الله”.
من جانبه، أكد رئيس الهلال فهد بن نافل بقاء جيوفينكو وقال بعد مباراة الحزم: “بكل تأكيد سيبقى معنا، ونحن نسعى لجلب لاعبين مميزين قادرين على تحقيق الإضافة الفنية الكبيرة للفريق لأننا نسعى لتحقيق أي بطولة نشارك فيها”، مقدما تهنئته للجماهير الهلالية بالدوري الاستثنائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *