الرياضة

الكوري جينسو يكمل أجانب النصر في الآسيوية

 الرياض – البلاد

أبدى اللاعب الكوري الجنوبي كيم جينسو حماسه الكبير لخوض تجربته الاحترافية الجديدة مع نادي النصر، الذي نجح في الفوز بخدماته قادما من نادي جيونبوك هيونداي.
وقدم النصر عرضا مغريا للنادي واللاعب؛ حيث قدم له ثلاثة أضعاف ما كان يتقاضاه في فريقه السابق، حيث قدرت الصحافة راتبه الجديد بـ 3.6 مليون دولار.

وودع جينسو زملاءه عبر حسابه في (إنستغرام) حيث كتب: “بقلب حزين، أودعكم جميعا. عشت أوقاتا سعيدة هنا، ولن أنسى أبدا الدعم الذي حصلت عليه. سأغادر حاليا إلى المملكة العربية السعودية لخوض تجربة جديدة مع النصر”.
ووافقت إدارة نادي جيونبوك على بيع المدة المتبقية من عقد الظهير الأيسر جينسو إلى النصر الذي حرص على سرعة إتمام الصفقة بتوصية من المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وقرر مدرب النصر إدراج الكوري جينسو كلاعب آسيوي في القائمة المشاركة بدوري أبطال آسيا مكان الحارس الأسترالي براد جونز، وبذلك سيحمي وليد عبدالله أو أمين بخاري مرمى النصر في البطولة القارية. ويبلغ جينسو من العمر 28 عاما، وبدأ مشواره مع ألبيريكس نيغاتا الياباني عام 2012، قبل أن يخوض تجربة احترافية في البوندسليغا مع فريق هوفينهايم الألماني من 2014 إلى 2016، ثم انتقل في 2017 إلى جيونبوك.
وعلى الصعيد الدولي مثل جينسو منتخبات كوريا السنية، ويعد أحد لاعبي المنتخب الأول منذ 2013 حيث لعب 46 مباراة وسجل هدفا واحدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *