الرياضة

الزعيم يفاوض غوتزه وكوتينيو

جدة – البلاد

بدأت إدارة الهلال في التحرك مبكرًا لتعزيز صفوف الفريق للموسم المقبل بعد اقتراب حسمه للقب الدوري، حيث أشارت الميديا العالمية إلى مفاوضاته لضم النجم الألماني ماريو غوتزه لاعب فريق بوروسيا دورتموند وصاحب هدف الفوز التاريخي للماكينات الألمانية بكأس العالم 2014 أمام الأرجنتين، بالإضافة إلى عرض هلالي آخر لضم البرازيلي دوغلاس كوتينيو.

وذكر موقع (توتو ميركاتو) الإيطالي أن إدارة الهلال قدمت عرضا لغوتزه المنتهي عقده مع دورتموند من أجل الانتقال إليه لمدة 3 مواسم مقابل راتب سنوي يبلغ 7 ملايين يورو.
ومع أن غوتزه يفضل البقاء في أوروبا إلا أن فرصة الهلال لخطفه تبدو ممكنة، خصوصا أن العرضين اللذين قدما له جاءا من ناديي لاتسيو وفيورنتينا الإيطاليين اللذين قدما له راتبا يبلغ 5 ملايين يورو فقط.

ويبلغ غوتزه من العمر 28 عاما، وسبق له اللعب مع بايرن ميونيخ لمدة 3 مواسم، وحقق لقب الدوري مرتين مع دورتموند و3 مع البايرن بالإضافة إلى كأس العالم للأندية عام 2013، كما مثل منتخبات ألمانيا السنية المختلفة، وفي رصيده 63 مباراة دولية و17 هدفا مع (المانشافت).

من جهة أخرى، أشارت ميديا برازيلية إلى مفاوضات هلالية لضم لاعب الوسط البرازيلي دوغلاس كوتينيو لاعب فريق أوبيراريو الذي يحتل المركز الرابع في الدوري البرازيلي B. وقدم الهلال عرضا لضم كوتينيو البالغ من العمر 26 عاما، بعقد يمتد لـ 4 مواسم مقابل 9 ملايين يورو، وهو ما يغري المهاجم المطلوب أيضا من نادي غريميو، للانتقال إلى الدوري السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.