الرياضة

تحركات نصراوية لتجديد الدماء.. ومارتينيز آخر الأسماء

 جدة – هلال سلمان

تسعى إدارة نادي النصر لإحداث تغييرات كبيرة على قائمة الفريق للموسم المقبل بطلب من الجهاز الفني الذي يقوده البرتغالي روي فيتوريا، حيث تناقلت وسائل الإعلام أنباء مفاوضات نصراوية مع عدة لاعبين لتعزيز الصفوف.

ومن المحتمل رحيل بعض اللاعبين الذين لم يقدموا المستويات المأمولة منهم، مثل النيجيري أحمد موسى والبرازيلي جوليانو، وربما بيتروس أيضا، بالإضافة إلى عبد العزيز الجبرين وعوض خميس وغيرهم. ويخطط النصر لضم لاعبين جدد، حيث تداولت الميديا العالمية أسماء لاعبين دخلوا اهتمامات النادي مثل الصربي آدم ليايتش لاعب فريق بشكتاش التركي، والكولومبي خوان فرناندو كوينتيرو، والكوري الجنوبي كيم جين سو.

آخر اللاعبين الذين دخلوا دائرة اهتمام نادي النصر هو لاعب الوسط الأرجنتيني غونزالو (بيتي) مارتينيز لاعب ريفر بليت السابق، الذي يلعب حاليا في الدوري الأمريكي مع فريق أتلانتا يونايتد. وذكرت مواقع أرجنتينية أن بيتي مارتينيز تلقى عرضًا من النصر للاحتراف في صفوفه الموسم المقبل، وأنه يدرس مع وكيل أعماله صفقة انتقاله خصوصا أن الراتب الذي قدمه النادي العاصمي يفوق ما يتقاضاه حاليا مع الفريق الأمريكي.

ويبلغ مارتينيز من العمر 27 عاما، وبدأ مشواره مع فريق هوراكان عام 2011، قبل أن ينتقل إلى ريفر بليت عام 2015 ليخوض معه 5 مواسم ناجحة حيث لعب 160 مباراة وسجل 34 هدفا، وقاده تألقه للوصول إلى المنتخب الأرجنتيني حيث لعب مباراتين وسجل هدفًا واحدًا. وفاز مارتينيز بجائزة أفضل لاعب في الأرجنتين عام 2018 وكذلك أفضل لاعب في أمريكا الجنوبية وأفضل لاعب في بطولة كوبا ليبرتادوريس، كما اختير الموسم الماضي من بين أفضل نجوم الدوري الأمريكي، بعد أن قاد أتلانتا للفوز بكأس أمريكا المفتوحة وكأس الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *