الرياضة

الهلال يقترب من اللقب.. والنصر يطارده

جدة – هلال سلمان
تصوير – عثمان الشمراني

اكتسح النصر ضيفه العدالة بنتيجة (6-1) أمس في ختام الجولة الـ 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. تقدم العدالة عبر كارلوس أندريا في الدقيقة 13، ورد عليه حمدالله بعدها بدقيقة بهدف التعادل، ثم أضاف جوليانو الثاني في الدقيقة 17 وأحمد موسى الثالث في الدقيقة 28،

وعاد جوليانو ليضيف الرابع في الدقيقة 43 وسجل حمدالله الخامس في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول الذي شهد طرد لاعب العدالة خالد الدبيسي في الدقيقة 22، وفي الشوط الثاني سجل البديل عبد العزيز الدوسري السادس في الدقيقة 92؛ ليرفع النصر رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثاني، فيما ظل العدالة متذيلا للترتيب بـ 20 نقطة.

واستعاد الهلال نغمة الفوز بعد الخسارة أمام الأهلي في الجولة الماضية وتغلب على الفيصلي بصعوبة (2-0). سجل له هدافه الفرنسي غوميز في الدقيقة 82 والسوري خريبين في الدقيقة 96، ليصل (الزعيم) إلى 63 نقطة ويقترب من الفوز بالدوري؛ حيث يحتاج إلى 3 نقاط فقط لضمان اللقب، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند 42 نقطة وظل خامسا بفارق الأهداف عن الرائد السادس.


وفي أبها.. حقق فريق ضمك مفاجأة كبيرة بإسقاطه ضيفه الأهلي بنتيجة (2-1)، حيث تقدم بهدفي الأرجنتيني زيلايا في الدقيقتين 24 من ركلة جزاء و38، وقلص السومة الفارق للأهلي في الدقيقة 60، وشهد اللقاء طرد محمد خبراني في الدقيقة 75.
ليصعد ضمك للمركز الـ 14 بـ 28 نقطة، فيما بقي الأهلي ثالثا بـ 46 نقطة متقدما بفارق الأهداف على الوحدة الفائز على التعاون (2-1).

تقدم التعاون مبكرا بهدف سيدريك أميسي في الدقيقة 7، ورد الوحدة بهدفين سجلهما لويز غوستافو في الدقيقة 15 ويوسف نياكاتي في الدقيقة 24، ليرفع (الفرسان) رصيدهم إلى 46 نقطة في المركز الرابع، فيما تكبد التعاون خسارته الخامسة على التوالي، ومع ذلك ظل عاشرا برصيد 32 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *