المحليات

أخبار سريعة

إنجازات معهد الإدارة

الرياض- البلاد
استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس، مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور بندر بن أسعد السجان وعدداً من قيادات المعهد بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيين الدكتور السجان مديرًا عامًا للمعهد. وقدم الدكتور السجان خلال الاستقبال التقرير السنوي لإنجازات المعهد ومجموعة مختارة من آخر الإصدارات والدراسات العلمية للمعهد ودعم أنشطة الإمارة في مجال البحوث والتدريب وغيرها.

أمير تبوك يشيد بجهود التعليم

تبوك- البلاد
استعرض الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات,مشيداً سموه بجهود وزارة التعليم بتوفير منصات التعليم عن بعد.
جاء ذلك خلال لقاء سموه الأسبوعي مساء أمس الأول، برؤساء المحاكم والمواطنين ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، وذلك في القصر الحكومي بتبوك.وثمن سموه الجهود الكبيرة التي قدمتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله – في التخفيف من آثار وتبعات جائحة فيروس كورونا.

دعم الأسر المتعففة بالباحة

‎الباحة- البلاد
افتتح الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمقر الإمارة أمس بادرة “تمكين” لدعم أبناء الأسر المتعففة بالأجهزة الذكية لإكمال تعليمهم عن بعد.
وأوضح مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة شايق بن محمد الشايق أن المبادرة أتت بالشراكة مع إمارة المنطقة والجمعيات الأهلية والمؤسسات المانحة ورجال الأعمال، الهادفة إلى مواكبة الخطط التعليمية التي طرحت أسلوب التعليم عن بعد ، مشيرا إلى أن عدد الأجهزة الذكية التي أعطيت للطلاب والطالبات من الأسر المتعففة بلغ 3050 جهازاً ذكياً و2900 شريحة بيانات مدفوعة التكاليف،بإجمالي مبلغ 2.730.000 ريال.

مجلس الجوف يستعرض المشروعات

سكاكا- البلاد
ترأس الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف رئيس مجلس المنطقة أمس اجتماع مجلس المنطقة الثاني للعام المالي 1441 / 1442هـ من مكتب سموه بديوان الإمارة وعبر الاتصال المرئي مع أعضاء مجلس المنطقة مسؤولي الجهات الحكومية وممثلي الأهالي، ووكيل الإمارة حسين بن محمد آل سلطان.
واستعرض أمين عام المجلس مزيد بن سليمان المزيد جدول الأعمال وتمت مناقشة المشاريع المقترحة للإدارات الحكومية في الميزانية القادمة، ومحاضر اللجان واتخذ بشأنها عدداً من القرارات والتوصيات.

تمكين الإسكان التنموي بجازان

جازان- البلاد
رأس الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة جازان نائب رئيس اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة أمس اجتماع اللجنة الرابع، وذلك عبر الاتصال المرئي.
وأكد سمو سموه أهمية العمل الجاد والمخلص لتمكين مبادرة الإسكان التنموي من خدمة أكبر شريحة ممكنة والعمل من خلالها على تحقيق الأمن ورفاهية المواطن كما جرى استعراض آلية وزارة الإسكان في حوكمة اللجان التنفيذية ومستهدفات ومشاريع الإسكان التنموي وإنشاء مجلس لتنمية موارد التمويل غير الربحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.