الرياضة

الهلال يصطدم بالفيصلي.. والنصر يهدد العدالة

جدة – هلال سلمان

تختتم اليوم الجولة الـ 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ 4 مباريات، حيث يستضيف الهلال نظيره الفيصلي، ثم يحل الأهلي ضيفا على ضمك، ويستقبل الوحدة ضيفه التعاون، ويستضيف النصر نظيره العدالة.

الهلال vs الفيصلي
يستقبل الهلال المتصدر بـ 60 نقطة ضيفه الفيصلي صاحب المركز الخامس برصيد 42 نقطة، حيث يسعى (الزعيم) لتعويض خسارته الأخيرة أمام الأهلي والتي عطلت مسيرته نحو اللقب، في حين يأمل (العنابي) بتحقيق الفوز الذي يعيده للمركز الرابع، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل (2-2).

ضمك vs الأهلي
يحل الأهلي الثالث بـ 46 نقطة ضيفا على ضمك صاحب المركز قبل الأخير بـ 25 نقطة، في لقاء يسعى فيه (الراقي) المنتشي بفوزه على الهلال لتحقيق فوز ثان على التوالي، فيما يسعى ضمك لمواصلة نتائجه الإيجابية وتجنب الخسارة التي قد تعقد من مهمته في البقاء بدوري الأضواء. لقاء الذهاب انتهى بفوز الأهلي (5-1).

الوحدة vs التعاون
يستقبل الوحدة الرابع بـ 43 نقطة ضيفه التعاون عاشر الترتيب بـ 32 نقطة في مباراة مثيرة، يسعى فيها (الفرسان) لفوز يثبت أقدامهم في المركز الرابع، ورد الاعتبار من الخسارة ذهابا بنتيجة (2-1)، أما التعاون فيأمل بتجنب خسارة خامسة على التوالي؛ حيث لم يحقق أي نقطة منذ عودة الدوري.

النصر vs العدالة
وفي آخر لقاءات الجولة، يستضيف النصر الثاني بـ 54 نقطة فريق العدالة متذيل الترتيب بـ 20 نقطة، في لقاء يبدو سهلا على الوصيف الساعي للفوز الرابع على التوالي، أما العدالة فقد تعقد موقفه كثيرا بعد خسارتين متتاليتين، وكانت شباكه قد تلقت 3 أهداف دون رد في لقاء الذهاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *