المحليات

31 مخالفة للتدابير الصحية بالشرقية

الدمام- البلاد

أسفرت الجولات الرقابية لأمانة المنطقة الشرقية عن قيد (31) مخالفة للتدابير الصحية المرتبطة بـجائحة كورونا المستجد و(26) مخالفة تكدس في الأسواق المركزية، وأنجزت غسل وتعقيم وتطهير (832) موقعا بالمنطقة، ورفع (7518) طنا من النفايات، وإزالة (3401) متر مربع من الأنقاض والمخلفات، بمشاركة (475) فرداً من الكوادر البشرية بالإصحاح البيئي، و (9533) فرداً من الكوادر البشرية بالنظافة، باستخدام (145322) لتراً من كمية المعقمات والمطهرات.

ونفذت الأمانة (619) جولة رقابية، و(5) جولات مشتركة مع الجهات ذات العلاقة على المنشآت التجارية والأسواق المركزية بالمنطقة للتأكد من تطبيقها الاشتراطات الصحية والبرتوكولات والإجراءات الوقائية، للحفاظ على سلامة البيئة والمجتمع.

واستقبل مركز البلاغات (285) بلاغاً، تنوّعت ما بين صيانة الطرق وشبكات الخدمات العامة، والنظافة العامة، والإصحاح البيئي ونواقل الأمراض، وأعطال الإنارة، ومخالفات الأسواق، والحدائق، والأمن والسلامة، والمباني، والاستثمار، كما استقبل أيضا (17) بلاغاً فيما يخُص المنشآت المخالفة للإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا. وأكدت الأمانة مواصلة جهودها لتحقيق هدفها الرئيس من كافة اعمال البلدية في الفترة الراهنة، والتي تقوم باستحداثها أولاً بأول بما يتوافق مع مستجدّات الأوضاع الراهنة للوباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *