الرياضة

الفتح يتعثر أمام الاتفاق والحزم يجدد حظوظه بالبقاء

الاتحاد يعود للدوامة.. والرائد يصعق الشباب

جدة – هلال سلمان

صعد الرائد للمركز الخامس في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد أن قلب تأخره أمام الشباب بهدف إلى فوز (2-1) أمس في الجولة الـ 26.

تقدم الشباب بهدف لاعبه السنغالي ماخيتي ديوب في الدقيقة 19، وعادل جلال الداودي للرائد في الدقيقة 68، قبل أن يضيف جهاد الحسين الثاني للرائد في الدقيقة 80، ليرتفع رصيد الرائد إلى 42 نقطة وصعد للمركز الخامس بفارق الأهداف عن الفيصلي، فيما تجمد رصيد الشباب عند 38 نقطة في المركز الثامن.


وواصل الاتحاد نتائجه الإيجابية وعاد بنقطة من ميدان مضيفه الفيصلي بتعادلهما (1-1) حيث تقدم الفيصلي بهدف المغربي يوسف الجبلي من ركلة جزاء في الدقيقة 44، وتعادل حمدان الشمراني للاتحاد في الدقيقة 67، ليرتفع رصيد (العميد) إلى 27 نقطة في المركز الـ 12، ويصبح للفيصلي 42 نقطة ظل بها رابعا بفارق الأهداف.

وحقق الحزم فوزا مهما على مضيفه أبها بنتيجة (2-0) حيث تقدم بهدف ستراندنبيرغ في الدقيقة 23، وأضاف فاغنر أليماو الثاني في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وشهد اللقاء طرد لاعب أبها عمار النجار في الدقيقة 96، ليرتقى الحزم للمركز الـ 13 بـ 27 نقطة، وظل أبها تاسعا بـ 33 نقطة.


وتعادل الفتح مع ضيفه الاتفاق (1-1) مع أنه لعب بـ 10 لاعبين منذ الدقيقة 27 بعد طرد محمد الفهيد، حيث تقدم دوكارا للاتفاق في الدقيقة 8، وعادل للفتح أغريغاراي في الدقيقة 20، فبقي الاتفاق ثامنا برصيد 36 نقطة، وتراجع الفتح من الـ13 إلى الـ 14 بـ 26 نقطة بعد فوز الحزم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *