الرياضة

الاتحاد يتنفس الصعداء بنقاط الاتفاق

متابعة: هلال سلمان- محمود العوضي
تصوير- فيصل صالح

حقق فريق الاتحاد فوزا مهما في مشواره نحو البقاء، بعد أن تغلب أمس على الاتفاق بهدف دون رد على ملعب الجوهرة في الجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تقدم الاتحاد من ركلة جزاء نفذها نجمه العائد فهد المولد في الدقيقة 54 وحافظ على تفوقه حتى نهاية اللقاء، ليرفع رصيده إلى 27 نقطة صعد بها للمركز الـ 12.
وهو الفوز الأول بعد العودة للاتحاد، كما سجل المولد هدفه الأول بعد انتهاء إيقافه.

كما حقق فريق الفتح فوزا لافتا على أبها بنتيجة (2-1) على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ليرتفع رصيده إلى 25 نقطة صعد بها للمركز الـ 13، فيما تجمد رصيد أبها عند 33 نقطة في المركز التاسع.
تقدم الفتح بهدف لاعبه الدنماركي باشكيم قادري عند الدقيقة 20، وتعادل أبها سريعا بعدها بدقيقتين عبر حسن القيد، ليضيف محمد ناجي أبو عايد هدفا ثانيا للفتح في الدقيقة 37.

وأضاع الهولندي ميتشيل تي فريدي ركلة جزاء للفتح في الدقيقة 49، قبل أن يطرد الحكم لاعبه المغربي مروان سعدان في الدقيقة 70 لخشونته ضد التونسي سعد بقير.
وفي بريدة، خرج الرائد منتصرا من ديربي القصيم الذي جمعه بنظيره الحزم بنتيجة (3-1) في لقاء شهد 3 ركلات جزاء، ليصعد للمركز الخامس برصيد 39 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن الوحدة الرابع، فيما تأزم موقف الحزم الذي تجمد رصيده عند 24 نقطة وتراجع للمركز الـ 13.

تقدم الرائد عبر نجمه السوري المخضرم جهاد الحسين من ركلة جزاء في الدقيقة 25، وعادل للحزم البرازيلي فاغنر أليماو من ركلة جزاء أيضا في الدقيقة 67، لكن المغربي محمد فوزير تألق وسجل هدفين للرائد في الدقيقتين 77 من ركلة جزاء، و87 ليضمن الفوز لفريقه.

وفي المجمعة، تعثر الشباب بالتعادل الإيجابي (1-1) مع الفيحاء الذي تقدم عبر لاعبه الغاني صامويل أوسو في الدقيقة 33، وعادل النتيجة للشباب لاعبه الكولومبي دانيلو أسبيريا الذي هز شباك فريقه السابق في الدقيقة 57.
وتراجع الشباب للمركز السابع بعد أن أضاف نقطة لرصيده ليتساوى مع الفيصلي بـ 38 نقطة، فيما بقي الفيحاء في المركز الـ 11 برصيد 28 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *