المحليات

أخبار سريعة

أمير الرياض يعزي أسرة أخصائي تمريض

الرياض- البلاد
قدم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، العزاء والمواساة، في وفاة أخصائي التمريض بقسم الرعاية الصحية المنزلية بمجمع إرادة والصحة النفسية بالرياض عبدالكريم بن خلف المطيري، رحمه الله .
وسأل سموه في اتصال هاتفي أجراه بوالد الفقيد المولى ، عز وجل ، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
من جهته عبر خلف المطيري باسمه ونيابة عن أسرته عن شكره وتقديره لسموه على تعازيه ومواساته التي كان لها الأثر الكبير في تخفيف المصاب، داعياً الله أن يكتب ما قدم في ميزان حسناته.

أمير الشمالية يدعو للارتقاء بالجمعيات

عرعر – البلاد
استقبل الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه أمس أعضاء جمعية “ذاتي النسائية ” وجمعية “دار الإسكان بعرعر ” وجمعية لياقة النسائية” وجمعية “حياة لسرطان الثدي” الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة تشكيل مجالس الإدارات بتلك الجمعيات.
وأكد سموه ضرورة مضاعفة الجهود للارتقاء بعمل الجمعيات بمهنية ومسؤولية واخلاص ومثابرة بتطبيق أفضل الأساليب والمنهجيات الإدارية، وتطبيق أنظمة الحوكمة وتحقيق الاستدامة المالية لبناء خطط استراتيجية طويلة المدى تتحقق أهدافها تباعاً وفق مرحلية زمنية واضحة داعياً
للاستفادة من مجلس الجمعيات الأهلية الفرعي.

أمير الجوف يتفقد مشروعات صوير

صوير- واس
يواصل الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف جولاته التفقدية للمحافظات ومراكز المنطقة ، بزيارة مركز صوير ، للوقوف على المشاريع التنموية .
وزار سموه مشروع حديقة صوير ، وكان في استقباله رئيس مركز صوير ناصر بن سعود السهلي وأمين منطقة الجوف المهندس عاطف بن محمد الشرعان ورئيس بلدية المركز المهندس تركي بن عبدالعزيز السلامة.
كما وقف على مشروع البوليفارد تحت الإنشاء ومشروع إنشاء المركز الحضاري وشاهد عرضاً مرئياً لعدد من المشاريع الجاري تنفيذها في المركز والقرى التابعة كما زار مشروع مبنى مدرسة البراء بن مالك المتوسطة ووقف سموه على طريق ” اللقائط – هدبان ” الواصل إلى سكاكا.

نائب أمير حائل يفتتح المعرض التشكيلي

حائل- البلاد
‏دشن الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة حائل نائب رئيس مجلس شباب المنطقة ، في مركز المؤتمرات بجامعة حائل ، معرض الفنون التشكيلية الذي تنظمه الجامعة بالتعاون مع مجلس شباب المنطقة، وبالتزامن مع اليوم العالمي للشباب 2020 م .
واطلع سموه خلال جولته في المعرض أمس الأول على الأعمال الفنية ، محفزاً الشباب والشابات لمزيد من الإبداع في الأعمال الفنية.
من جهته أكد أمين عام مجلس شباب المنطقة الدكتور جمال الرويضي أهمية الدعم الذي يحظى به شباب حائل من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه الذي كان له بالغ الأثر في نفوس الفنانين التشكيليين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *