الرياضة

ريال مدريد يحدد تعزيزاته الصيفية..

صفقتان “ناريتان” لريال مدريد في الموسم الجديد

زيدان مدرب ريال مدريد

جاء الإقصاء الأوروبي لفريق ريال مدريد بمنزلة جرس إنذار وبداية لملمة الأوراق للوقوف على الوافدين والراحلين، استعدادًا لموسم جديد قارب على الانطلاق.

هذا الإنذار وإن دوى صداه منذ مباراة الذهاب، فإن الصوت بات أعلى بعد الخسارة في ملعب الاتحاد وتودبع المسابقة التي يحمل الميرنجي الرقم القياسي في الفوز بها.

يقول تقرير صادر عن يومية “ماركا” بأن مدرب الفريق، زين الدين زيدان، منح الضوء الأخضر لإدارة النادي باسترجاع خدمات المراهق النرويجي مارتن أوديجارد.

صانع الألعاب الأشقر انضم إلى النادي صيفية 2015 بعمر 16 عامًا، ومنذ ذلك الحين يقضي فترات إعارات خارجية وداخلية لصقل موهبته وتطوير مستواه.

الآن وبعد أن بلغ الحادية والعشرين من عمره، يلعب حاليًا لفائدة ريال سوسيداد ويقدم مردودًا هائلًا، وفي العقد المبرم فإن إعارته تمتد للموسم القادم أيضًا.

لكن زيدان أوصى النادي بقطع إعارته وضمه لقائمة الفريق التي تخوض حاليًا الفترة الإعدادية للموسم المقبل، لاقتناع زيزو بإمكاناته التي قد تصنع الفارق.

سجّل أوديجارد 7 أهداف وقدّم 9 تمريرات حاسمة في المنافسات المحلية بإسبانيا عن الموسم الماضي، وصنع سمعته بالفعل.


طالع أيضًا..
رونالدو يقرع أبواب الرحيل عن يوفنتوس
مورينيو يطلب التعاقد مع “ميسي الجزائر”
ليفربول يحسم أولى صفقات الموسم الجديد
ناجلزمان يفسر سبب رفضه تدريب ريال مدريد
سر ارتداء نجم برشلونة لـ “ضمادة اليد” في مباراة نابولي
دورتموند يقطع طريق مانشستر يونايتد للتعاقد مع سانشو
قرار “استثنائي” من الاتحاد الأوروبي لبرشلونة في الأبطال


في الناحية الأخرى، ينوي المدرب الجزائري الأصل استرجاع خدمات متوسط ميدانه، داني سيبايوس، الذي فاز لتوه بكأس الاتحاد الإنجليزي مع أرسنال.

سيبايوس (24 عامًا) والذي يلعب على المستوى الدولي لإسبانيا، وجد متنفسه مع أرسنال بعد أن ظل حبيسًا لمقاعد بدلاء ريال مدريد في العامين المنصرمين.

ويمتلك النادي اللندني بندًا يُمكّنه من شراء بطاقة سيبايوس بصفة نهائية وتحويل إعارته إلى عقد دائم، لكن زيدان أجرى اتصالاته لمنع ذلك.

ويشير تقرير من “آس” بأن زيدان يخطط لأن يجعل لسيبايوس أدوارًا هامة في الفريق الموسم المقبل، بعد المستويات المبهرة التي أظهرها في إنجلترا.

مع تقدم العمر بالكرواتي لوكا مودريتش ودخوله في عامه الخامس والثلاثين، فإن أدارة النادي بدأت في تصفية الخيارات المتاحة، وسيبايوس هو المتصدر للمشهد.

من المعتقد به وفق تقرير من “ديفنسا سنترال” بأن سيبايوس يمتلك نفس خصائص مودريتش وهو المرشح الأوفر حظًا لخلافته في المواسم المقبلة.

وسيغني هذا الخيار -إضافة إلى أوديجارد- ريال مدريد من دخول سوق الانتقالات ودفع عشرات الملايين في استقطاب لاعبين أمثال بوجبا وبروزوفيتش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *