الرياضة

في حصاد الجولة الـ 29..تقدم قدساوي وتعثر عيناوي

حائل – خالد الحامد

أحدثت نتائج مباريات الجولة الـ 29 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى حدة في التنافس على مراكز المقدمة بين 6 فرق، وجاء تعثر العين المتصدر بالتعادل مع النهضة ليساهم في اقتراب بقية الفرق منه كالباطن والقادسية.
وشهدت الجولة فوزين لأصحاب الأرض” الباطن والقادسية ” و 5 انتصارات للضيوف ” الطائي والمجزل والثقبة وحطين والكوكب ” و3 تعادلات، وارتفع المعدل التهديفي إلى 3 أهداف في كل مباراة .

تلك النتائج أحدثت تغييراً كبيراً في مشهد سباق الصدارة وصراع البقاء، وظل تبادل المراكز سمة لأطراف منطقة الوسط، و شهدت الجولة عودة حطين للفوز بعد 6 خسائر وتعادل .
الجولة شهدت نتائج متباينة لقطبي حائل؛ حيث خرج الطائي بفوز على مضيفه نجران1/3، فيما هزم الجبلين على أرضه من الكوكب بهدف.
ولو يجد الفريق القدساوي أي صعوبة تذكر في تجاوز فريق أحد؛ حيث قدم لاعبوه أداء رائعا، كانت نتيجته فوز كبير بخمسة أهداف؛ منها هاتريك ” للنجم عبدالله حضريتي.

فيما لم يطرأ جديد على صعيد الصراع على البقاء، بعد أن ظلت أندية المجزل و حطين و النجوم والتقدم، محتفظة بمقاعدها في نهاية سلم الترتيب، على الرغم من التقدم البطيء للفرق المهددة .
غزارة تهديفية وبطاقات ملونة
سجل في الجولة 30 هدف ولا يزال مهاجم البكيرية عثمان باري يتصدر قائمة الهدافين برصيد 21 هدفا ، وصعد لاعب القادسية حضريتي للمرتبة الرابعة برصيد 14 هدفا .
شهدت الجولة 3 بطاقات حمراء كانت من نصيب مدافع الشعلة سلطان الدعيع، ولاعب التقدم نايف الحربي، ولاعب الخليج مازن عثمان.
واحتسب بالجولة 4 ركلات جزاء؛ سجل منها ثلاث ركلات، فيما أضاع لاعب الأنصار مرشد الحربي أمام المجزل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *