الرياضة

صدارة العين في اختبار النهضة.. والباطن يصطدم بالشعلة

حائل – خالد الحامد

تنطلق اليوم الخميس جولة” عيدنا عيدين” الـ 29 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، بـ 6 لقاءت تجمع بين النهضة والعين، والنجوم والبكيرية ، ونجران والطائي ، والباطن والشعلة، والجبلين والكوكب، والأنصار والمجزل.

ويحتضن استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام اللقاء الأول في الجولة 29 الذي سيجمع بين النهضة، صاحب المركز السادس، برصيد 49 نقطة، مع العين، صاحب المركز الأول، برصيد 56 نقطة. فوز النهضة سيدفع به للمنافسة على المراكز الأولى، في المقابل العين سيرمي بكل ثقله لتحقيق الفوز السادس عشر والمحافظة على الصدارة .

فيما يواجه النجوم الثامن عشر بـ 23 نقطة منافسه البكيرية الثالث بـ 50 نقطة على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء بطموحات متباينة، فالنجوم يسعى للهروب من الهبوط ، والبكيرية يسعى للصعود . وفي اللقاء الثالث يجتمع نجران الحادي عشر بـ 38 والطائي الثاني عشر بـ36 نقطة على استاد جامعة نجران ، كلا الفريقين يبحثان عن تعزيز موقعيهما في سلم الترتيب. وفي حفر الباطن، يستضيف الباطن الوصيف بـ 53 نقطة، الشعلة العاشر بـ 38 نقطة في لقاء يهم الباطن من أجل المنافسة على الصعود ، فيما الشعلة يسعى للتقدم في سلم الترتيب.

ويلتقي الجبلين الثامن بـ 41 نقطة، مع الكوكب الخامس عشر بـ 29 نقطة، على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساء بحائل ، في لقاء قوي بين الفريقين، الجبلين يأمل في تكملة مشواره نحو المقدمة ، فيما الكوكب يسعى للهروب من دوامة الهبوط .
وفي آخر مباريات اليوم، وعلى ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة، يلتقي الأنصار السادس عشر بـ29 نقطة مع المجزل السابع عشر، برصيد 23 نقطة ، في مهمة ضمان البقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *