الرياضة

غوميز هلالي حتى 2022.. والشهري يعد بمزيد من البطولات

الرياض – فيصل الرقيبة

أعلن نادي الهلال رسميا أمس تجديد عقد مهاجمه الفرنسي بافيتيمبي غوميز لمدة سنتين، ليوثق بقاء (الأسد) حتى عام 2022. ونشر حساب الهلال الرسمي على تويتر مقطع فيديو بعنوان (خلوها سنتين) احتفى فيه بتمديد عقد هدافه الفرنسي.

يشار إلى أن غوميز خاض مع الزعيم 82 مباراة ساهم من خلالها بـ 75 هدفا وكان له دور بارز في الحصول على بطولة دوري أبطال آسيا؛ حيث سجل هدف تأكيد الفوز في مرمى أوراوا الياباني.

وجمع غوميز بين جائزتي هداف دوري أبطال آسيا وأفضل لاعب في البطولة، وهو هداف الهلال في مختلف البطولات، ويعد بقاؤه مصدر قوة كبيرة لخط الهجوم الأزرق.

من جهة أخرى، عبر المهاجم الشاب صالح الشهري عن سعادته الغامرة بانتقاله إلى الهلال رسميا لمدة 4 سنوات، بعد شراء عقده من نادي الرائد.

وقال الشهري في مقطع فيديو عبر حساب الهلال الرسمي على (سناب شات): “”الحمد لله، اليوم وقعت عقدًا لمدة 4 سنوات مع زعيم آسيا، والله يوفقنا بإذن الله. أتمنى أن تكون 4 سنوات مليئة بالإنجازات والبطولات ، ومثلما حصدنا بطولات من قبل، سنحصد أكثر من ذلك فيما هو قادم، شكرا لكم”.

كما غرد الشهري على حسابه في تويتر قائلا: “اللهم لك الحمد، بإذن الله أكون عند حسن ظنكم”.
وأعلن الهلال الخميس الماضي شراء عقد الشهري من ناديه الرائد، مقابل 10 ملايين ريال، ووقع للزعيم حتى عام 2024، في حضور رئيس نادي الهلال فهد بن نافل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *