الرياضة

رئيس الاتحاد السعودي للهجن يجتمع بمدراء الميادين

أملج – سعود الجهني

عقد الاتحاد السعودي للهجن مساء أمس ورشة عمل لمدراء ميادين الهجن في المملكة عبر الاتصال المرئي برئاسة الأمير فهدبن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد لاستعراض اللوائح التنظيمية والمقابل المالي للخدمات والعقوبات في رياضة الهجن. في البداية تقدم رئيس الاتحاد السعودي للهجن بالشكر والامتنان للقيادة الرشيدة على دعمها اللامحدود لرياضة الهجن محليا ودوليا.

كما قدم شكره للأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، رئيس الاتحاد الدولي للهجن على دعمه للاتحاد منذ إنشائه . وهنأ سموه مدراء الميادين بمناسبة اعتماد مجلس الإدارة الاستراتيجية والحوكمة واللوائح التنظيمية والهيكل التنظيمي والمقابل المالي للخدمات والعقوبات في رياضة الهجن. وأكد سموه أن الاتحاد السعودي للهجن وضع الأنظمة واللوائح لخدمة رياضة الهجن الهادفة لتطبيق العدل والمساواة بين الملاك.

وحول هذه التطورات قدم مدير ميدان الحوراء بأملج مفلح بن صبيان الجهني شكره وتقديره لرئيس للأمير فهد بن جلوي على هذا التنظيم وتمنى أن يكون ميدان الحوراء رافداً رياضياً سياحياً يُضاف الى الاتحاد السعودي ليواكب التطورات التي تشهدها المحافظة بوجود مشروع البحر الأحمر والنقلة النوعية في المحافظة لتكون وجهة سياحية بالدرجة الأولى، وأضاف” أننا عاملون على هذه اللوائح يداً بيد مع الاتحاد السعودي، وفي ذات السياق قدم رئيس اللجنة الإعلامية بالميدان عبدالعزيز سليمان الجهني شكره للقائمين على الاتحاد السعودي على مايبذلونه من جهد مُثمر للارتقاء بهذه الرياضة وترسيخ هذه اللوائح التي من شأنها تنظيم العمل وحفط حقوق الملاك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *