الأولى

السياحة الداخلية تنتعش

جدة – البلاد

مع بدء إجازة عيد الأضحى المبارك من المتوقع أن تجذب سواحل المملكة الرائعة ومرتفعاتها ومنتجعاتها أعداداً كبيرة من الزوار والمصطافين حيث اكملت العديد من المناطق تهيئة المواقع السياحية والحدائق والمتنزهات والمتاحف مع تكئيف الرقابة والتفتيش على المنشآت والخدمات السياحية والتشديد على الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا الجديد.

ولا شك أن عودة الحياة الطبيعية سينعكس إيجاباُ على انتعاش السياحة الداخلية خاصة في ظل العودة التدريجية لقطاع السياحة والفنادق مما يشجع على ممارسة السياحة والسباحة والغوص والانطلاق في أحضان الطبيعة الخلابة.

وتبذل وزارة السياحة جهداً مقدراً لتطوير المواقع السياحية وتنشيط الفعاليات والمهرجانات والحملات الترويجية كما أعلنت الهيئة السعودية للسياحة عن إطلاق موسم صيف السعودية “تنفس”، الذي يستمر حتى 30 سبتمبر ٢٠٢٠م، ليستمتع من خلالها كافة أفراد العائلة، وكذلك الأفراد والمجموعات، باكتشاف الطبيعة الساحرة، والتنوع المناخي، والعمق التاريخي، والثقافة السعودية الأصيلة في عشر وجهات سياحية.

وتتوزع الوجهات السياحية لصيف موسم السعودية حول المملكة لتغطي معظم نقاط الجذب السياحي، في تنوع هائل للأنشطة والفعاليات التي تتوافق مع طبيعة وطقس المكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *