الرياضة

تاوامبا: علاقتي بالتعاون انتهت وأتمنى البقاء في الدوري السعودي

الرياض – البلاد

أكد المهاجم الكاميروني ليندر تاوامبا انتهاء علاقته بنادي التعاون، وشن هجوما عنيفا على إدارته، مشيرا إلى أنهم ابتزوه وأنه لن يعود مهما دفعوا له من أموال.
وقال تاوامبا: إن مشكلته مع إدارة التعاون بدأت بعد موسمه الأول، وليس في الأيام الأخيرة، حيث اتفق معها في الموسم الماضي على إضافة بعض المزايا في عقد إلحاقي مكتوب لكنه لم يتسلم أي نسخة منه؛ على الرغم من كل الوعود بتسليمها إياه.

وأوضح أنه استمر مع التعاون موسما ثانيا احتراما لجميع محبيه وبنفس مزايا الموسم الأول والعقد المكتوب دون أي زيادة، على الرغم من الاتفاق الشفهي بزيادة راتبه، وتدرب مع الفريق حتى نهاية عقده في شهر يونيو الماضي، لكن الإدارة لم تف بوعودها ولم تخاطبه؛ لذلك انقطع عن أداء التمارين مع الفريق.

وأكد تاوامبا أنه لن يعود للتعاون مهما دفعوا له من أموال بعد ما وجده من إدارته، مبديا رغبته الكبيرة بالاستمرار في الدوري السعودي الذي يملك، على حد قوله، جودة عالية تضاهي تلك التي في أوروبا، بالإضافة إلى البنية التحتية المميزة والتنافس القوي، وتشير تقارير إلى وجود عدة عروض من أندية محلية للظفر بالمهاجم الكاميروني الذي يتميز ببنيته الجسمانية القوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *