الرياضة

الزيلعي يجمع القلوب

جدة – هلال سلمان

منذ إصابة اللاعب الخلوق خالد الزيلعي بمرض التصلب الجانبي الضموري، لم تنقطع عنه الزيارات والدعوات من قبل الرياضيين بكافة انتماءاتهم؛ إذ لقي تعاطفا كبيرا من الجميع ما أسهم في ارتفاع معنوياته – شفاه الله-.
وكان من أوائل المتواصلين مع الزيلعي الأمير فيصل بن تركي وزير الرياضة، الذي اطمأن على صحته، قبل أن يوجه الأمير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز بالكشف وتقديم العلاج اللازم للاعب في مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية.


وكان نجم الكرة السعودية السابق ورئيس جمعية أصدقاء اللاعبين القدامى ماجد عبدالله من أوائل الزائرين للزيلعي، وترافق ذلك مع زيارة وفد من نادي النصر، ضم مدير الكرة عايض القحطاني والقائد عمر هوساوي وعبد العزيز الجبرين وعوض خميس وعبدالله مادو، فيما قدمت له إدارة نادي ضمك مبلغ 10 آلاف ريال.
وتواصلت الزيارات للزيلعي من قبل العديد من أعضاء الشرف والرياضيين والإعلاميين، وكان آخرهم نجم الكرة السعودية السابق يوسف الثنيان ويحيى الشهري ووفد من نادي التعاون ضم نائب الرئيس علي الشايعي والمتحدث الرسمي عبدالله اليوسف.

وكان رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل قد أكد تكفل الاتحاد بتأمين طبي للزيلعي وعائلته وذلك خلال زيارته للاعب فريق العين أول من أمس.
ونقل المسحل للزيلعي تحيات الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، مؤكداً أنه يوليه اهتماماً كبيراً ويتابع حالته بشكل مستمر، ويتمنى له الشفاء العاجل.
وأوضح رئيس اتحاد القدم خلال زيارته أنه سيكون على تواصل دائم مع الزيلعي لمتابعة أوضاعه والمساهمة في تذليل أي معوقات تعترض طريقه مستقبلاً، مبيناً أن لجنة المسؤولية الاجتماعية في الاتحاد ستقدم له كافة الخدمات التي يحتاج إليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *