الأخيره

القط اللص يحترف سرقة غسيل الجيران

واشنطن ـ وكالات

واقعة غريبة ومضحكة بطلها قط لص، احترف سرقة ملابس الجيران النظيفة والاحتفاظ بها في منزله بولاية لويزيانا الأمريكية. “اكتشفت كل شيء عندما بدأت بعض الملابس والقمصان وغيرها من القطع في الظهور في حديقة منزل”، هذا حديث مالكة القط “أدميرال جالاكتيكات” ، بعد نشر القصة على وسائل التواصل الاجتماعي، وفقا لصحيفة “لا ستامبا” الإيطالية.

وقالت مالكة القط أدميرال إنها تبنته قبل 4 أعوام عندما كان قطا بريئا عاش حياة محمية، ممنوعا من مغادرة المنزل، مشيرة إلى أنه ربما بسبب بقائه في المنزل وشعوره بالملل، بدأ في البحث عن وسيلة للتسلية، خاصة بعد السماح له بالخروج للتمشية في نزهات غير خاضعة للرقابة من حين لآخر في الفناء الخلفي. كثيرا ما كانت مالكته تجده نائما على الغسيل، سواء نظيفا أو متسخا، قائلة: “كلما تركته يخرج بين عشية وضحاها، كان يعود ببعض الألعاب التي اعتقدنا أنها كانت تخص أحد كلاب الحي”.

وقالت باردي إنها تود إعادة ما سرقه أدميرال والتي يبلغ عددها 18 قطعة ملابس، لذا صنعت لافتة مكتوبة بخط اليد بالقرب من منزلها مكتوب عليها: “قطتي سرقت ثوب السباحة لطفلك، اطرق الباب لتستعيده”. كما دعت جيرانها لاسترداد ملابسهم المفقودة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” موضحة أن باب غرفة الغسيل في منزلها لا يغلق بشكل صحيح، وربما كانت هذه هي الطريقة التي تمكن بها أدميرال من سحب سرقاته المستمرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *