الرياضة

مرابط: النصر خياري الأول وأود اللعب في إيطاليا

الرياض – البلاد

أكد المغربي نور الدين مرابط، أنه سعيد بتجربته مع النصر، يتمنى البقاء في صفوفه لأطول فترة ممكنة؛ حيث يشعر بحب الناس له وبالراحة التامة بين زملائه وفي المملكة بشكل عام.
وأعلن النجم المغربي أنه يسعى لتجديد عقده مع النصر، الذي ينتهي في 30 يونيو 2021، لمدة موسمين إضافيين.
وأشار مرابط إلى أنه في حال لم يتوصل إلى اتفاق مع النصر فإنه يفضل العودة إلى أوروبا.

ولدى سؤاله عن إمكانية اللعب في إيطاليا، قال مرابط في حوار مع موقع (fiorentina.it): “عقدي مع النصر ينتهي صيف 2021. إذا لم أجدد معهم سأعود إلى أوروبا الصيف المقبل. أفضّل العودة إلى إسبانيا، لكن اللعب في إيطاليا أيضا سيكون تجربة مثيرة للاهتمام حقا. أود أن يدربني يوريتش مع هيلاس فيرونا، أحب أفكاره التكتيكية وضغطه العالي”.

وتابع: “زرت إيطاليا عدة مرات، أحب العقلية والحياة الإيطالية. هناك بعض المدن الرائعة و فيرونا واحدة منها. من الجيد دائما مقابلة أخي سفيان هناك، عادةً نلتقي فقط في المنتخب المغربي وخلال العطلات الصيفية”.
ويستعد مرابط مع بقية زملائه في النصر لعودة الدوري؛ حيث سيواجهون الهلال في أول مباراة، وسط تحفيز متزايد من أعضاء شرف النصر حيث ارتفعت قيمة المكافآت في حال الفوز بالديربي إلى 2.4 مليون ريال.
وكانت البداية بعضو الشرف عبد العزيز بغلف الذي أعلن عن مكافآت تصل قيمتها إلى 900 ألف ريال، بواقع 30 ألف ريال لكل لاعب، ورد عليه رئيس النصر السابق الأمير فيصل بن تركي الذي وعد بتقديم مليون ريال، ليتفاعل معهما عضو الشرف محمد العلي الذي أعلن بدوره عن مكافأة قدرها 500 ألف ريال للاعبي العالمي.

مايكون يتدرب بمفرده
من جهة أخرى، أوقف النصر المدافع البرازيلي مايكون عن خوض التدريبات الجماعية مع الفريق؛ إذ يتدرب اللاعب حاليا بمفرده لحين التوصل إلى اتفاق نهائي مع فريقه غلطة سراي التركي.
ويطالب النادي التركي بمبلغ 3 ملايين يورو لبيع عقد اللاعب الذي انتهت فترة إعارته في يونيو الماضي، ويبدو المدرب فيتوريا حريصا على بقائه ضمن تشكيلة العالمي حيث من المنتظر حسم مسألة استمراره في القريب العاجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *