الرياضة

حمدالله: لم أمنع انتقال بلهندة للنصر

الرياض- البلاد

رد مهاجم النصر عبد الرزاق حمدالله على الشائعات التي أشارت إلى رفضه توقيع ناديه مع مواطنه يونس بلهندة لاعب فريق غلطة سراي التركي، نافيا أن يكون قد تدخل في الأمر من قريب أو بعيد.
وكتب حمدالله عبر ستوري حسابه على (إنستغرام): “هذه رسالتي للصحافة، التي تكتب أنني ضد صفقة اللاعب بلهندة.. أريد أن أقول لهم: اتقوا الله، فإنكم ستسألون عن أي شيء تكتبونه”.

وأضاف هداف النصر: “أما بخصوص انتدابات اللاعبين، فهناك أناس في الفريق مختصون في هذا الشأن، وأنا مثلي مثل أي لاعب ليس لي دخل في هذا، وأخيرا لا يمكنني أن أقف في رزق أي شخص كيف ما كان. لا حول ولا قوة إلا بالله”.
وزعمت تقارير صحفية تركية أن سر توقف المفاوضات بين نادي النصر وغلطة سراي بشأن انتقال بلهندة، هو رفض حمدالله للصفقة.

وذكرت صحيفة (fotomac) الشهيرة أن حمدالله هو من تسبب في إيقاف المفاوضات بين النصر وغلطة سراي لأنه لا يريد وجود بلهندة معه في الفريق؛ بسبب تشاجرهما سابقا خلال معسكر المنتخب المغربي قبل نهائيات كأس أمم أفريقيا الأخيرة.

وكان مسيرو المنتخب المغربي قد أشاروا عدة مرات أن الباب مفتوح أمام حمدالله للعودة إلى صفوف (أسود الأطلس)، وأن الجهاز الفني بقيادة المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش يراقب أداء هداف الدوري السعودي، الذي قد يلتحق بصفوف منتخب بلاده في أقرب معسكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *