الرياضة

الاتفاق يسعى لحل مشكلة أزارو

الدمام- البلاد

تسعى إدارة نادي الاتفاق لإنهاء مشكلة المهاجم المغربي وليد أزارو، المعار من الأهلي المصري، في أقرب وقت لضمان التحاقه بتمارين الفريق وخوضه البرنامج الإعدادي قبل استئناف الدوري.
ويتواجد أزارو في الدمام، لكنه منقطع عن أداء التمارين بعد انتهاء عقده مع (النواخذة) وعدم الاتفاق مع الأهلي المصري بشأن تمديد إعارته؛ حيث يطالب الأهلي بدفعة متأخرة من مستحقاته، كما يطالب اللاعب بعدم الخصم من راتبه لكي يكمل الموسم الجاري.

وكشف جون إدوارد وكيل أزارو حقيقة انقطاع موكله عن تدريبات الاتفاق، حيث قال في تصريحات تلفزيونية: “أزارو لم ينقطع عن تدريبات الاتفاق فقد انتهت إعارته في 30 يونيو الماضي، ويجب على الاتفاق الرجوع للأهلي لمد الإعارة قبل أن يتم الاتفاق مع اللاعب”.
وتابع: “الاتفاق لديه إدارة محترمة وتتواصل معنا ولنا بعض المطالب، ويجب أن يتم التوصل لاتفاق مع أزارو بشأن راتبه في الفترة التي سيتم تمديدها، وهناك تفاوض جديد وتواصل دائم لحل الأمر”.

وأضاف: “لست مخولا للحديث باسم الأهلي، لكنه أيضا لديه مبلغ متبقٍ من قيمة الإعارة يريد الحصول عليه. كما أن الأحمر يبحث عن راحة أزارو ومنحه الحرية في تحديد قراره سواء بمد الإعارة أو العودة، واللاعب يملك أكثر من عرض من السعودية وخارجها”.
وقرر مدرب الأهلي المصري، السويسري رينيه فايلر منح أزارو فرصة جديدة؛ متى ما عاد لصفوف (القلعة الحمراء).

ويواصل الاتفاق تدريباته اليومية استعدادا لاستئناف الدوري بقيادة المدرب الوطني خالد العطوي، حيث سيخوض (النواخذة) 4 مواجهات ودية، أولاها مع الباطن يوم الجمعة 10 يوليو، ثم يستضيفون الخليج يوم الأربعاء 15 يوليو، بعد ذلك يلاقي فريق الثقبة يوم السبت 18 يوليو، ويختتم مبارياته الودية بمواجهة القادسية يوم الجمعة 24 يوليو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *