الرياضة

التعاون يفحص لاعبيه وناد كبير يغري تاوامبا للرحيل

جدة- البلاد

خضع لاعبو فريق التعاون أمس للفحوصات الطبية اللازمة قبل العودة لمنافسات الموسم الرياضي.
وكان التعاون قد أعلن عن جدول مبارياته الإعدادية؛ حيث سيخوض 4 وديات تحضيرا لاستئناف الموسم، يستهلها بمواجهة الهلال في الرياض يوم 13 يوليو الجاري، ثم يستضيف فريق الجبلين في بريدة يوم 16 يوليو، قبل أن يلاقي الحزم يوم 23 يوليو، وأخيرا يواجه الفيحاء يوم 28 يوليو.

ولا تزال مشكلة هداف الفريق ليندر تاوامبا قائمة؛ حيث رفض اللاعب الكاميروني خوض التدريبات خلال الأيام الماضية بسبب رغبته في زيادة مميزات عقده، مع أن إدارة النادي عرضت عليه زيادة قدرها مليون ريال.
وانتهى عقد تاوامبا الشهر الماضي، ورفض اللاعب تمديد عقده حتى نهاية الموسم الجاري مطالبا بعقد ومزايا إضافية للاستمرار مع الفريق، في حين أشارت تقارير إلى أن أحد الأندية الكبيرة قدم عرضا مغريا للهداف الكاميروني بدءا من الموسم الجديد.

وباستثناء تاوامبا المتمرد، بدت صفوف التعاون شبه مكتملة في التدريبات الأخيرة، حيث شهدت مشاركة الثلاثي العائد ساندرو مانويل ونيلدو بيترولينا وإبراهيم الزبيدي.
ومنح الجهاز الفني بقيادة المدرب فيكتور كامبيلوس اللاعب محمد السهلاوي إذنا بالغياب عن التمارين، حيث يخضع لبرنامج علاجي خاص في أحد المراكز الطبية المتخصصة في الرياض، من أجل عودته بقوة للمشاركة مع الفريق.

ويتابع الجهاز الفني والطبي حالة السهلاوي الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية ومن المنتظر أن ينهي برنامجه خلال الأيام المقبلة، قبل عودته إلى النادي والخضوع لبرنامج لياقي مكثف تحت متابعة الجهاز الفني، استعدادا للمباريات الودية التي سيخوضها (السكري) خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *