الرياضة

الفيصلي يفاوض الألماني بلوم

جدة – هلال سلمان

دخل نادي الفيصلي في مفاوضات لضم اللاعب الألماني” داني بلوم” جناح فريق بوخوم الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية، بحسب ما ذكر موقع (ريفيرسبورت) الألماني.
وقد أبدت العديد من الأندية في ألمانيا وخارجها اهتماما بضم بلوم البالغ من العمر 29 عاما، حيث يتنافس الفيصلي مع أولسان هيونداي الكوري الجنوبي وشباب الأهلي دبي الإماراتي على ضم اللاعب الذي يطالب براتب سنوي قدره 1.5 مليون يورو.

ولم يتمكن بوخوم من العودة إلى دوري الأضواء في ألمانيا (بوندسليغا) حيث احتل المركز الثامن بين 18 فريقا، ما جعل النادي منفتحا لقبول العروض من أجل بيع لاعبه الذي خاض 25 مباراة هذا الموسم، وسجل 9 أهداف كما صنع 11 هدفا لزملائه.

وبدأ بلوم مشواره الاحترافي في نادي ساندهاوزن عام 2010، ثم انتقل إلى كارلسروه على سبيل الإعارة موسم 2012/2013، قبل أن يضمه نادي نورنبيرغ لموسمين، ثم انتقل إلى إنتراخت فرانكفورت لثلاثة مواسم، قضى منها موسما مع نادي لاس بالماس الإسباني بالإعارة، قبل أن يستقر في بوخوم العام الماضي.
يشار إلى أن بلوم اعتنق الدين الإسلامي رسميا عام 2014 حيث قال: إنه وجد الراحة والاطمئنان في القرآن خلال أصعب الفترات في حياته وذلك بعد إصابته القوية في الركبة عندما كان في صفوف نورنبيرغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *