الرياضة

بخاري يبدأ مشواره مع النصر ويشكر الاتحاد

جدة- البلاد

أعلن حارس منتخبنا الأولمبي، أمين بخاري، بداية مشواره مع ناديه الجديد النصر، مقدما شكره لناديه السابق الاتحاد وإدارته ولاعبيه وجماهيره. وكتب بخاري على حسابه في تويتر: “أتقدم بالشكر الجزيل لجمهور نادي الاتحاد الغالي وإدارته على ما تم تقديمه لي خلال الفترة الماضية، والشكر كذلك لكل زملائي اللاعبين على الفترة التي قضيناها سوياً في النادي. اليوم ولله الحمد.. وقعت مع نادي النصر عقد انضمامي لمدة ثلاث سنوات، أتمنى من خلالها التوفيق والنجاح لي ولبقية زملائي في العالمي، وأن تكون مليئة بتحقيق الإنجازات، إن شاء الله. كما أشكر رئيس النادي الدكتور صفوان السويكت والأستاذ عبدالرحمن الحلافي لحرصهما على انضمامي لنادي النصر، ونسأل الله سبحانه وتعالى التوفيق والنجاح”.

وكان نادي النصر قد تعاقد مع بخاري في يناير الماضي لمدة 3 سنوات مع أفضلية التمديد لسنتين إضافيتين، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة.

ولن يتمكن بخاري من الانضمام لتدريبات فريقه الجديد النصر إلا بعد نهاية الموسم بحسب قرار لجنة الاحتراف، حيث يمنع اللاعب المحترف الذي انتهى عقده ورفض التمديد مع ناديه المسجل به من التواجد في المعسكرات والتدريبات الجماعية والانفرادية إلا بعد انتهاء الموسم الحالي، وفي حال ثبوت مخالفة ذلك سيتم معاقبة النادي حسب المادة 64 من لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين وانتقالاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *